رئيس الوزراء: أنفقنا 1.2 مليار جنيه على المنطقة الاستثمارية في بنها
قال الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء إن أعمال التنفيذ بالمنطقة الاستثمارية في بنها دخلت مرحلة التشطيبات حاليًا، وسيتم قريبا بدء تسليم الوحدات الصناعية
الأحد، 16 فبراير 2020 11:47 ص