النيابةُ الإداريةُ

أرشيفية

إحالة 4 عاملين بمدرسة في القليوبية إلى المحاكمة التأديبية

أمرتِ النيابةُ الإداريةُ بإحالةِ 4 من العاملين بإحدى مدارسِ التعليمِ الأساسيِّ للبنين بمحافظةِ القليوبيةِ إلى المحاكمةِ التأديبيةِ

الثلاثاء، 21 أبريل 2026 01:22 م