اتصالات وتكنولوجيا

«Tabshoura» تعتزم اختراق السوق الأمريكية فى 2013

سارة عبدالحميد: كشف هادى أحمد، المدير التنفيذى والمؤسس لشركة «Tabshoura» لحلول تصميم المواقع الالكترونية، فى تصريحات خاصة لـ «المال » ، عن اعتزام شركته اختراق السوق الأمريكية خلال عام 2013 ، مرجعا ذلك الى وجود 16 ألف شركة تستثمر بخدمات…

شارك الخبر مع أصدقائك

سارة عبدالحميد:

كشف هادى أحمد، المدير التنفيذى والمؤسس لشركة «Tabshoura» لحلول تصميم المواقع الالكترونية، فى تصريحات خاصة لـ «المال » ، عن اعتزام شركته اختراق السوق الأمريكية خلال عام 2013 ، مرجعا ذلك الى وجود 16 ألف شركة تستثمر بخدمات تكنولوجيا المعلومات .

وأكد هادى قيام الشركة بطرح الخدمة على شبكة الانترنت الشهر الماضى بشكل تجريبى، مشيرا الى اجراء مجموعة من التحديثات خلال الفترة المقبلة، تمشيا مع ردود الفعل حول الاطلاق التجريبى للخدمة .

ولفت الى توافر الخدمة على هواتف الآى بباد، كما سيتم طرحها قريبا على باقى أنظمة التشغيل مثل «نوكيا ».

وأشار الى اعتزام الشركة طرح الخدمة كتطبيق على الموبايل خلال العام المقبل والتوسع فى زيادة أعداد العملاء، خاصة الشركات الكبرى بجانب الشركات الصغيرة والمتوسطة إضافة الى طرح تطبيقات جديدة على الهاتف المحمول .

جدير بالذكر أن «Tabshoura» كانت من المشاركين فى برنامج «Flat 6 Labs» ، التابع لصندوق «سوارى فنشرز » ، وتعمل الشركة على إيجاد حلول للمشاكل التى تواجهها شركات تصميم المواقع الالكترونية فى العديد من المجالات .

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »