اتصالات وتكنولوجيا

«SundanceTV» أحدث قنوات «beIN».. تعرف على محتواها

أطلقت قناة SundanceTV كامتداد لمهرجان Sundance Film Festival، وهو أكبر مهرجان سينمائي مستقل في العالم، ويحضره أكثر من 122,000 زائر سنوياً.

شارك الخبر مع أصدقائك

أعلنت شبكة القنوات القطرية beIN، اليوم الثلاثاء، عن إضافة قناة SundanceTV إلى مجموعة باقاتها المتنامية من محتوى الترفيه المميز والحصري.

وأطلقت قناة SundanceTV كامتداد لمهرجان Sundance Film Festival، وهو أكبر مهرجان سينمائي مستقل في العالم، ويحضره أكثر من 122,000 زائر سنوياً.

وتعتبر قناة SundanceTV منصة في المهرجانات السينمائية الدولية، تسلط الضوء على صانعي الأفلام المستقلين والفعاليات الهامة الأخرى حول العالم.

وتبث قناة Sundance TV المحتوى الترفيهي مثل الأفلام والبرامج الوثائقية، والمسلسلات، وتوفر منصة تعرض أفضل ما تنتجه شاشات السينما المستقلة مع أشهر فنانين العالم.

ويمكن للمشتركين في باقات Entertainment، وComplete، وElite من beIN التمتع بمشاهدة محتوى حصري من قناة SundanceTV ابتداء من 30 مايو 2019، مع العديد من العروض للمسلسلات، والأفلام، والموسيقى.

وستعرض قناة SundanceTV حصرياً إلى مشتركي beIN سلسلة أفلام الرعب الشهيرة “The Terror”، وهي مجموعة مختارة من عشر حلقات والحائزة على عدّة جوائز سميت تيمناً بأفضل الكتب مبيعاً للكاتب دان سيمنز، وسيتم بثها في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا بواسطة قناة SundanceTV حصريًا لمشتركي beIN مع نجوم الدراما جاريد هارس، توبياس منزيس وسياران هندز التي نالوا استحسانا كبيرا بتمثيلهم بأفلام ومسلسلات عالمية مثل Mad Men, The Crown, Outlander و Game of Thrones.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »