اتصالات وتكنولوجيا

«Stream Egypt» تنظم معرضين لاستخدامات تكنولوجيا المعلومات

المال ـ خاص تستعد شركة «Stream Egypt» لتنظيم معرضين لصناعة تكنولوجيا المعلومات و «المالتى ميديا » ، وتنمية المهارات الإبداعية للأطفال، خلال شهرى أغسطس وسبتمبر المقبلين . قال وائل خيرى، رئيس شركة «Stream Egypt» لتنظيم المعارض، نائب رئيس مجموعة عمل…

شارك الخبر مع أصدقائك

المال ـ خاص

تستعد شركة «Stream Egypt» لتنظيم معرضين لصناعة تكنولوجيا المعلومات و «المالتى ميديا » ، وتنمية المهارات الإبداعية للأطفال، خلال شهرى أغسطس وسبتمبر المقبلين .

قال وائل خيرى، رئيس شركة «Stream Egypt» لتنظيم المعارض، نائب رئيس مجموعة عمل خدمات «المالتى ميديا » بغرفة صناعة تكنولوجيا المعلومات، إن المعرض الأول الذى تنظمه الشركة سيتم عقده فى أغسطس المقبل، ويحمل عنوان «كرنفال أطفالنا ».

وأضاف : إنه سيصاحب المعرض جزء خاص بالمنتجات الإلكترونية وتنمية المهارات الإبداعية فى مجال تكنولوجيا المعلومات للأطفال .

وأشار إلى أن مجموعة كبيرة من الشركات ستتواجد خلال هذا المعرض مثل «ماكدونالدز » و «سيف ستورز » و «نهضة مصر » ، مشيراً إلى أن مدة المعرض ستكون أسبوعًا .

وأكد خيرى أن المعرض الثانى الذى تنظمه شركته هو المعرض الدولى الثانى لصناعة تكنولوجيا المعلومات، والمنتظر بدء فعالياته فى سبتمبر المقبل، مشيراً إلى أن مفاوضات تجرى حالياً بين الشركة ونائب رئيس هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات لدعم الشركات المشاركة فى المعرض، بنسبة لا تقل عن الدعم الممنوح للمؤسسات المشاركة فى معرض «Cairo ICT».

قال خيرى إن تفعيل المعرض سيعمل على توطين صناعة الألعاب الإلكترونية، من خلال تجميع الشركات العاملة فى هذا المجال، ودعوة شركات أخرى عالمية، لتبادل الخبرات، كما سيتم ضم جميع الشركات العاملة بمجموعات عمل تكنولوجيا المعلومات، و «المالتى ميديا » بغرفة صناعة تكنولوجيا المعلومات إلى المعرض .

وأوضح أن قيمة الاشتراك بالمعرض ستصل إلى 9 آلاف جنيه لكل جناح خاص بواقع ألف جنيه للمتر .

شارك الخبر مع أصدقائك