«SAK» العقارية تستهدف مبيعات 500 مليون جنيه بمشروع «سوينيو»

قال المهندس أحمد قدري، الرئيس التنفيذي لشركة SAK للتطوير العقاري إن اليوم الأول لمعرض سيتي سكيب والذي يقام على مدار أربعة أيام بدآ من أمس الأربعاء شهد إقبالًا كبيرًا من العملاء، متوقعًا تحقيق مبيعات تتخطى 200 مليون جنيه خلال فترة المعرض

«SAK»  العقارية تستهدف مبيعات 500 مليون جنيه بمشروع «سوينيو»
محمود زكي

محمود زكي

4:46 م, الخميس, 28 مارس 19

قال المهندس أحمد قدري، الرئيس التنفيذي لشركة «SAK» للتطوير العقاري، إن اليوم الأول لمعرض «سيتي سكيب» والذي يقام على مدار أربعة أيام بدءا من أمس، شهد إقبالًا كبيرًا من العملاء.

وتوقع تحقيق مبيعات تتخطى 200 مليون جنيه خلال فترة المعرض.

وأوضح قدري أن «SAK» تشارك في معرض «سيتي سكيب» بمشروعين فى العاصمة الإدارية الجديدة أحدهما سكني والآخر تجاري إداري.

وأشار إلى أن شركة «SAK» تقدم شكلا مختلفا ومتميزا من خلال كومبوند «سوينيو» بالمنطقة « R7 » بالعاصمة الإدارية على مساحة 11 فدانا.

وأضاف أن «سوينيو» كمبوند سكني متكامل الخدمات من تصميم شركة إمداد للتصميمات والاستشارات الهندسية، ويضم 12 عمارة سكنية، تبدأ من 115 – 327 مترا لتناسب كل متطلبات العملاء.

وأوضح أن كمبوند «سوينيو» به خدمات ومزايا كثيرة من بينها ناد رياضي وناد اجتماعي، ومناطق للألعاب والترفيه ونظام أمنى و مراقبة متطور، وسيتم تزويده بسخانات شمسية.

ولفت إلى أن الكمبوند يضم مولا تجاريا يشمل محلات تجارية وكافيهات ومطاعم، ومناطق للترفيه وملاه وأماكن للمشي والتنزه، علاوة على صالة لاستقبال كبار الزوار.

وأكد قدري أن المساحة البنائية لن تتجاوز 15% من إجمالي مساحة المشروع، مشيرا إلى أن « SAK» تشارك في المعرض بمشروع «إيليت»، وهو عبارة عن مبنى إداري وتجاري، في العاصمة الإدارية، على مساحة 5500 متر.

وأضاف أن «SAK» تقدم خصومات من 8% إلى 12% حسب أنظمة السداد على وحدات مشروع «سوينيو»، بالإضافة إلى خصم 30% على الدفع الفوري خلال فترة المعرضز

وتابع : “علاوة على عرض تشطيب كامل بالمطابخ والأجهزة الكهربائية وتقسيط على 7 سنوات على الوحدات الاستديو بمساحة 55 مترا بـ 800 ألف جنيه”.

وتقدم الشركة خصما 30% على وحدات مشروع «إيليت» في حالة دفع 35% من إجمالي السعر خلال فترة المعرض.

وأعرب قدري عن تفاؤله بالمعرض، مؤكدًا أن مصداقية الشركة والتزامها بوعودها هي السبيل لنيل ثقة العملاء.

وأكد المهندس محمود الشحات، عضو مجلس إدارة الشركة، أن «SAK» حصلت على القرار الوزاري لمشروع «سوينيو».

وأشار إلى أنه جار استكمال تراخيص البناء، مضيفًا أنه من المتوقع طرح مناقصة للبناء قريبًا، على أن يستمر العمل بالمشروع لمدة 3 سنوات.

ولفت الشحات إلى أن مشروع «إيليت» سيتم تنفيذه من خلال شراكة بين« SAK» وشركة «لاند مارك» من خلال ذراع مقاولات للأخيرة، ومن المتوقع البدء في التنفيذ خلال أيام قليلة.

وأكد الشحات أن الشركة تستهدف تحقيق نحو 500 مليون جنيه مبيعات لكمبوند «سوينيو» خلال 2019.

وأضاف أن «SAK» تدرس إقامة مشروع في العين السخنة، مشيرا إلى أنه لايزال في مرحلة التفاوض.