عقـــارات

«SAK العقارية» تطرح مشروع في «العاصمة الإدارية» باستثمارات 300 مليون جنيه

على مساحة 7300 متر مربع

شارك الخبر مع أصدقائك

طرحت شركة SAK للتطوير العقاري مشروع THE V بالعاصمة الإدارية الجديدة، والذي يضم وحدات تجارية وإدارية، بالإضافة إلى وحدات سكنية، وذلك باستثمارات 300 مليون جنيه بمنطقة R7 في العاصمة الإدارية، وذلك باستثمارات 300 مليون جنيه تقريبًا.

وقال المهندس أحمد قدري، الرئيس التنفيذي للشركة، إن مساحة المشروع تقدر بحوالي 7300 متر مربع تقريبًا يُعد ضمن مشروع سوينيو الذي تنفذه الشركة في العاصمة الإدارية، إلا أنه منفصل في التصميمات والإنشاءات.

وأضاف أن المشروع تجاري إداري سكني، يضم 28 وحدة تجارية بمساحات تتراوح بين 30 : 888 متر مربع، كما يضم 58 وحدة إدارية بمساحات تتراوح بين 54 : 182 مترا مربعًا، بالإضافة إلى 35 وحدة سكنية بمساحات تتراوح بين 55 : 125 مترا مربعا.

وأوضح أن المشروع يضم جراجات وقاعات اجتماعات ومداخل خاصة، علاوة على خدمات الأمن والحراسة على مدار 24 ساعة.

وأشار قدري إلى أن شركة إمداد هي الاستشاري العام للمشروع، مضيفًا أن أعمال الإنشاءات الأولية في المشروع بدأت منذ أيام قليلة على أن يتم الانتهاء في العام 2023.

وتنفذ شركة SAK للتطوير العقاري، مشروع سوينيو على مساحة 11 فدانًا في المنطقة R7 بالعاصمة الإدارية الجديدة، وهو مشروع سكني متكامل الخدمات من يضم 12 عمارة سكنية تتميز بالواجهات المميزة والمساحات المتنوعة تبدأ من 115 مترا وحتى 327 مترا لتناسب كل متطلبات العملاء.

كما تنفذ  “SAK” مشروع “إيليت”، وهو عبارة عن مبنى إداري وتجاري، في مربع A3 من منطقة MU23 بالعاصمة الإدارية، على مساحة 5500 متر، يضم مبنيين “أ” و”ب”، تضم وحدات تجارية وإدارية وطبية، علاوة على قاعات اجتماعات، وكافيهات، جيم، ومناطق ترفيهية، علاوة على موقف للسيارات، ومن المقرر تسليمه في العام 2022.

أضاف قدري أن “SAK” تشارك بمشروعاتها في العاصمة الإدارية في معرض “نيكست موف” العقاري في الفترة من 17 وحتى 19 أكتوبر الجاري، وتقدم عروض ومفاجآت لعملائها خلال فترة المعرض.

وأكد أن القطاع مازال يحتاج لمشروعات متميزة تقدمها الشركات الجادة لتلبية طلب السوق، وحاجة العملاء خلال الفترة الحالية من عقار بمواصفات تختلف عن الاحتياجات في السابق.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »