property street تستهدف مبيعات بقيمة500 مليون جنيه خلال 2019

قال سامى صاموئيل أن الشركة تسوق لعدد من المشروعات بالعاصمة الإدارية الجديدة، لزيادة حجم الطلب عليها، منها مشروعات لشركات أويا وأكام في العاصمة، إضافة إلى مشروعات شركة كليوباترا بالشروق وكذلك سوديك.

property street تستهدف مبيعات بقيمة500 مليون جنيه خلال 2019
محمود زكي

محمود زكي

7:16 ص, الأثنين, 20 مايو 19

تستهدف شركة property street تحقيق مبيعات لصالح الغير بقيمة 500 مليون جنيه خلال العام الحالي وفقا لسامي صموئيل المدير التنفيذي للشركة.

وأضاف سامي صامويل المدير التنفيذي لشركة property street في تصريحات للمال إن الشركة بدأت عملها في قطاع التسويق العقاري منذ 10 شهور ونجحت خلال تلك الفترة في بيع ما يزيد عن 350 مليون جنيه لصالح شركات التطوير العقاري.

ولفت صموئيل إن شركة سيتي ايدج للتطوير العقاري كان لها النصيب الأكبر من مبيعات الشركة خلال فترة العشر اشهر والتي حققت بقيمة تصل إلى حوالي 250 مليون جنيه، وذلك في مشروعاتها بالعاصمة الإدارية الجديدة، و مدينة المنصورة الجديدة والعلمين الجديدة.

وأوضح أن القطاع العقاري يشهد حالة من تراجع المبيعات خلال فترة الأعياد وشهر رمضان المبارك.

وأضاف أنه بعد اجازات  النصف الثانى من العام الحالي يشهد طفرة كبيرة في المبيعات بعد فترة ركود تشهدها الفترة الحالية.

ولفت إلى أن الشركة تقوم بالتسويق لعدد من المشروعات بالعاصمة الإدارية الجديدة، لزيادة حجم الطلب عليها، مشيرًا إلى أن تسوق لشركات أويا وأكام في العاصمة، إضافة إلى مشروعات شركة كليوباترا بالشروق وكذلك سوديك.

وأكد المدير التنفيذي أن الشركة بدأت عملها في شهر يوليو الماضي، كونها زراع جديدة لشركة بلو ستارز للاستثمار العقاري.

وأشار إلى أن هناك زيادة في طلبات الشراء لعدد من المدن الجديدة وعلى رأسها العاصمة الإدارية الجديدة، والمنصورة الجديدة، إضافة إلى القاهرة الجديدة والشيخ زايد وأكتوبر.

ولفت إلى أن زيادة أسعار الوقود سيؤثر بالسلب على الأسعار مشيرًا إلى أنه يتوقع أن يشهد النصف الثانى زيادة في سعر المتر للوحدات السكنية والتي ستختلف باختلاف المنطقة وكذلك الشريحة المستهدفة.