عقـــارات

«property street» للتسويق العقاري تحقق 350 مليون جنيه مبيعات لصالح الغير خلال 9 شهور

المدير التنفيذي للشركة أن النصف الثانى من العام الحالي سيشهد طفرة كبيرة في المبيعات

شارك الخبر مع أصدقائك

حققت شركة property street للتسويق العقاري مبيعات لصالح الغير بقيمة 350 مليون جنيه خلال 9 أشهر وذلك لعدد من المشروعات العقارية في المدن الجديدة وفقًا لـ سامي صامويل المدير التنفيذي للشركة.

وقال صامويل في تصريحات لـ”المال” غن شركة property street حققت مبيعات لصالح شركة سيتي إيدج للاستثمار العقاري بقيمة تصل إلى حوالي 250 مليون جنيه، وذلك في مشروعاتها بالعاصمة الإدارية الجديدة، وكذلك مدينة المنصورة الجديدة والعلمين الجديدة.

وأضاف المدير التنفيذي للشركة أن النصف الثانى من العام الحالي سيشهد طفرة كبيرة في المبيعات وذلك بعد فترة ركود تشهدها الفترة الحالية.

ولفت إلى أن الشركة تقوم بالتسويق لعدد من المشروعات بالعاصمة الإدارية الجديدة، وذلك لزيادة حجم الطلب عليها، مشيرًا إلى أن تسوق لشركات أويا وأكام في العاصمة، إضافة إلى مشروعات شركة كليوباترا بالشروق وكذلك سوديك.

وأكد المدير التنفيذي أن الشركة بدأت عملها في شهر يوليو الماضي، وذلك كونها زراع جديدة لشركة بلو ستارز للاستثمار العقاري.

وأشار إلى أن هناك زيادة في طلبات الشراء لعدد من المدن الجديدة وعلى رأسها العاصمة الإدارية الجديدة، وكذلك المنصورة الجديدة، إضافة إلى القاهرة الجديدة والشيخ زايد وأكتوبر.

ولفت إلى أن زيادة أسعار الوقود سيؤثر بالسلب على الأسعار مشيرًا إلى أنه يتوقع أن يشهد النصف الثانى زيادة في سعر المتر للوحدات السكنية والتي ستختلف باختلاف المنطقة وكذلك الشريحة المستهدفة.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »