بورصة وشركات

PAYNAS بصدد الحصول على تمويلات جديدة لتنفيذ خطة توسعية

قال محمد مُنير إن شركته حاليا فى المراحل النهائية من المفاوضات مع 5 صناديق استثمار محلية وأجنبية للحصول على تمويلات بالعملة المصرية والأجنبية، يتم توجيهها لتنفيذ خطة توسعية للشركة

شارك الخبر مع أصدقائك

تتطلع شركة PAYNAS للتكنولوجيا المالية، للحصول على تمويلات أجنبية ومحلية من بنوك استثمار، بالربع الثالث من العام، توجيهها لتنفيذ خطة توسعية تُمكن الشركة من التوسع فى نطاق خدماتها، وزيادة عدد عملاءها، واختراق أسواق أخرى.

5 صناديق استثمار محلية وأجنبية للحصول على تمويلات بالعملة المصرية والأجنبية

قال محمد مُنير، الرئيس التنفيذى لـ«PAYNAS» لـ«المال»، إن شركته حاليا فى المراحل النهائية من المفاوضات مع 5 صناديق استثمار محلية وأجنبية للحصول على تمويلات بالعملة المصرية والأجنبية، يتم توجيهها لتنفيذ خطة توسعية للشركة.

أشار مُنير إلى أن الخطة التوسعية تتضمن تعزيز البنية التكنولوجية للشركة، لزيادة عدد عملائها من الشركات داخل القاهرة، وبالمحافظات، وتوعية الشركات بالخدمة، خاصة فى ظل وجود طلب عالى على منتجات PAY NAS.

الدعم التكنولوجى للشركات الصغيرة والمتوسطة

تقدم PAYNAS خدمات الدعم التكنولوجى للشركات الصغيرة والمتوسطة فى 3 محاور أساسية؛ الأول تزويدها بنظام يشمل جميع العناصر والأنشطة المتعلقة بإدارة الموارد البشرية ومن ضمنهم حساب المرتب الشهرى بناء على (الحضور، والانصراف، والإجازات).

الثانى توفير بطاقات دفع إلكترونية لهذه الشركات لمنح موظفيها الرواتب الشهرية، والثالث؛ وتوفير برنامج تأمين صمم خصيصاً لتلبية احتياجات موظفى هذه الشركات بتغطية مُرضية، بدعم شراكات مع بنك مصر، وشركة فيزا العالمية، وشركة AXA للـتأمين.

تمتلك احتياجات شبيهة للسوق المحلية

تابع: «تستهدف الخطة زيادة عدد العملاء عبر الوصول إلى محافظات الجمهورية المختلفة، على أن تكون البداية من القاهرة الكبرى، ثم الإسكندرية، والدلتا، والقناة، والصعيد».

أضاف: “تتضمن تقديم الخدمات لأسواق عربية، وإفريقية أخرى، تمتلك احتياجات شبيهة للسوق المحلية، فيما يجرى حاليا دراسة عقد شراكات مع علامات تجارية لخدمة موظفى الشركات التى تقدم لها PAY NAS خدماتها كالمطاعم، و متاجر الملابس الجاهزة”.

شركة PAYNAS، هى إحدى شركات المرحلة الأولى لشركة EFGEV FINTECH، الذى تم إطلاقه 2017، برأس مال 50 مليون جنيه، بالشراكة مناصفة بين شركة مصر لريادة الأعمال التابعة لوزارة الاستثمار، والمجموعة المالية فاينانس ذراع الخدمات المالية غير المصرفية للمجموعة المالية هيرميس.

استكمال البنية التكنولوجية الخاصة بالشركة

قال إن PAYNAS تأسست نهاية العام الماضى، وبدأت النشاط فعليا بداية العام الحالى، ومنذ بداية 2019 قامت باستكمال البنية التكنولوجية الخاصة بها، وإطلاق النشاط بشكل تجريبى لمعرفة نقاط القوة لدعمها، وأوجه القصور، للتغلب عليها.

لفت إلى أن الشركات التى تقدم PAYNAS خدماتها لها بقطاعات مختلفة، منها تصنيع، وتكنولوجيا، وعيادات أطباء، ومكاتب محاماة، وتستهدف الوصول لأكبر شريحة ممكنة من الشركات الصغيرة والمتوسطة.

لفت إلى أن PAYNAS فازت بالجائزة الأولى بقيمة 50000 دولار أمريكى فى مؤتمر سيملس شمال أفريقيا، وهى أكبر مسابقة للتكنولوجيا المالية فى المنطقة.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »