لايف

«Pace E Luce ».. البساطة الأوروبية بلمسات لبنانية

المال ـ خاص نجح مركز التجميل pace E luce ، فى إضفاء الروح الأوروبية على عرضه الذى قدمه فى أول أيام مهرجان الزفاف، حيث قدم 8 تسريحات شنيون اتسمت بالعصرية والبساطة وعملت على جذب المرأة الباحثة عن التميز والتجديد مهما…

شارك الخبر مع أصدقائك

المال ـ خاص

نجح مركز التجميل pace E luce ، فى إضفاء الروح الأوروبية على عرضه الذى قدمه فى أول أيام مهرجان الزفاف، حيث قدم 8 تسريحات شنيون اتسمت بالعصرية والبساطة وعملت على جذب المرأة الباحثة عن التميز والتجديد مهما كان عمرها أو طول شعرها.

واعتمد المركز على تنوع الشنيون بين المرتفع والمنخفض ومتوسط الطول، بالإضافة إلى حرصه على تزيين الشعر بالضفائر ومزجها فى الشنيون ليعود بالمرأة الى جمال العصور الماضية ولكن بلمسة غاية فى العصرية.

كما حرص pace E luce على أن تعتمد تسريحة الشنيون على جمال الشعر نفسه دون تزيينه بأى أكسسوارات، وهو ما اعتبره البعض السهل الممتنع الذى لا يجيده الكثيرون، كما أبهر الحضور بالتسريحة التى أنهى بها العرض والتى قام بتنفيذها أحد مصففيه على المنصة فى دقائق معدودة والتى جاءت اشبه بتاج حقيقى زين رأس العارضة به.

وقدم pace E luce فرصة الحصول على تصفيف للشعر وتسريحة بالإضافة الى عمل ماكياج محترف لمرتادى المعرض مجاناً خلال ايام المعرض، وهو ما لقى اقبالا واسعاً من جميع السيدات.

المعروف أن pace E luce أحد أشهر مراكز التجميل المتخصصة فى تصفيف الشعر والماكياج والعناية بالجسم فى العالم العربى حيث ينتشر فى 7 دول عربية منها البحرين والإمارات ولبنان وقطر والاردن بالإضافة الى مصر التى يصل عدد فروعه بها الى 4 فروع.

وتعود شهرة المركز الى تعامل الكثير من النجمات والفنانين معه أمثال هيفاء وهبى ونانسى عجرم وأمل حجازى ونيكول سابا وغيرهن من اللاتى يعشقن التنوع فى مظهرهن والتجديد فيه.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »