اقتصاد وأسواق

«OTS» تورد أنظمة تكنولوجية لـ«النقل البحري»

المال - خاص:   انتهت شركة أوراسكوم للحلول التقنية OTS من تنفيذ المرحلة الثالثة في تحديث وتطوير بنك معلومات النقل البحري بالاسكندرية، بما يسمح بربط مختلف الموانئ والجهات البحرية المحلية بشبكة معلومات رئيسية.   وقال المهندس طارق عبدالمنعم مدير مبيعات…

شارك الخبر مع أصدقائك

المال – خاص:
 
انتهت شركة أوراسكوم للحلول التقنية OTS من تنفيذ المرحلة الثالثة في تحديث وتطوير بنك معلومات النقل البحري بالاسكندرية، بما يسمح بربط مختلف الموانئ والجهات البحرية المحلية بشبكة معلومات رئيسية.

 
وقال المهندس طارق عبدالمنعم مدير مبيعات أوراسكوم في تصريحات خاصة لـ«المال» :إن شركته انتهت من تنفيذ المرحلة الثالثة لمشروع بنك النقل البحري التي بدأت قبل نحو 5 أشهر.
 
وقامت أوراسكوم للحلول التقنية بتوريد الأجهزة والمعدات والشبكات بالاضافة إلي سبل تأمينها الخاصة بعمل البنك بعد فوزها مطلع العام بمناقصة عالمية، في صفقة وصلت إلي نحو 2مليون جينه.
 
وأشار المهندس خالد ماضي مدير مشروع بنك معلومات النقل البحري في تصريحات خاصة أن المرحلة الثالثة تأتي في إطار تطوير البنك بما يتواكب مع التطورات المتلاحقة في مجال تكنولوجيا المعلومات وواقع النقل البحري المصري.
 
وأضاف ماضي أن هذه المرحلة تتيح امكانية استفادة الجهات الخارجية والعملاء من الخدمات المقدمة ببنك المعلومات من خلال شبكة الانترنت والاطلاع علي البيانات المصرح بها.
 
ويوجد أكثر من 250 شركة وتوكيلاً ملاحياً، بخلاف هيئات الموانئ ومتخذي القرار الذين يمكنهم الاستفادة من الشبكة القائمة.
 
وكانت أوراسكوم للحلول التقنية قد حصلت اثناء مشاركتها في معرض «جيتكس دبي» نهاية سبتمبر الماضي علي جائزتين من شركة «هيوليت باكارد» HP لتحقيق الشركة أعلي المبيعات علي مستوي مصر، بجانب المبيعات الخدمية علي مستوي الشرق الأوسط.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »