Loading...

«OTMT» تنتظر انتهاء تغييرات الحكومة للتجديد عقد «ألفا» سنويًا

Loading...

«OTMT» تنتظر انتهاء تغييرات الحكومة للتجديد عقد «ألفا» سنويًا
جريدة المال

المال - خاص

4:58 م, الخميس, 4 يوليو 13

المال ـ خاص :

قال مصدر مسئول بشركة أوراسكوم للاتصالات والإعلام والتكنولوجيا، إن تمديد عقد إدارتها لشبكة اتصالات «ألفا» اللبنانية لمدة قصيرة – 3 شهور – يعود الى ان الحكومة اللبنانية فضلت أن تكون فترات تمديد عقد الادارة لفترات زمنية قصيرة نسبيا خلال الفترة الراهنة، نظرا للتغيرات فى الكوادر الحكومية، ومن ثم عند انتهاء هذه التغييرات ستعود آلية التجديد لتكون سنوية.

وأكد المصدر أن شركة أوراسكوم ستستمر فى إدارتها لشبكة ألفا، ولن تنتهى مدة ادارتها بعد انتهاء فترة التمديد الجديدة، مشيرا الى أن نسبة الإيراد من العقد الممتد لم تتغير وظلت مثلما كانت عليه فى السابق.

كانت شركة «أوراسكوم للاتصالات والإعلام والتكنولوجيا القابضة»، قد اعلنت مؤخرا عن تسلمها إخطارا من وزارة الاتصالات اللبنانية يقضى بتمديد عقد إدارة شبكة الاتصالات اللبنانية «ألفا» ابتداء من 1 يوليو الحالى وحتى 30 سبتمبر المقبل.

وقالت الشركة إن شروط التمديد ستبقى كما كانت عليه فى العقد السابق بين أوراسكوم للاتصالات والإعلام والتكنولوجيا القابضة ووزارة الاتصالات اللبنانية.

وأضافت «أوراسكوم» أنه رغم المدة القصيرة لهذا التمديد، فإن «أوراسكوم للاتصالات والإعلام والتكنولوجيا القابضة» لا تزال ملتزمة بلعب دور إيجابى فى تطوير قطاع الاتصالات المتنقلة فى لبنان، وسوف تقوم الشركة بالتعاون مع وزارة الاتصالات بمواصلة سياسة النمو بشبكة «ألفا».

كانت نتائج اعمال «أوراسكوم للاتصالات والإعلام والتكنولوجيا القابضة» خلال الربع الاول من العام الحالى، قد أظهرت تحقيقها أرباحا قبل خصم الفوائد والضرائب والإهلاك بقيمة 428 مليون جنيه، بينما وصلت إيرادات التشغيل خلال الفترة المذكورة إلى 711 مليون جنيه.

جريدة المال

المال - خاص

4:58 م, الخميس, 4 يوليو 13