ثقافة وفنون

“OSN” توقع مع “VIACOM” لإضافة قناة “Comedy Central HD” لباقتها

"OSN" توقع مع "VIACOM" لإضافة قناة "Comedy Central HD" لباقتها

شارك الخبر مع أصدقائك

محمد فتحى
 
وقعت شبكتا “OSN” و”Viacom International Media Networks” اتفاقية لإضافة العلامة الكوميدية رقم واحد على مستوى العالم “Comedy Central” إلى باقة قنواتها الترفيهية، لتكون قناة “Comedy Central HD” ثالث علامة تجارية من VIMN في المنطقة، إلى جانب كل من قناتيMTV وNickelodeon/ Nick Jr.
 
وابتداءً من 7 مايو، ستتوفر قناة Comedy Central HD (القناة رقم 207 على OSN) حصرياً على شبكة OSN في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وتضاف القناة إلى قائمة المحتوى الحصري الذي تقدمه الشبكة فقط عبر قنواتها، وستتم ترجمة جميع البرامج التي تعرض على قناة Comedy Central، بما في ذلك برامج الرسومات المتحركة إلى اللغة العربية.
 
وتعتبر Comedy Central في صدارة قنوات المحتوى الكوميدي حول العالم بلا منازع، حيث تتواجد في أكثر من 120 دولة حول العالم، وتمتلك مكتبة ضخمة من المحتوى العالمي وتركز باستمرار على الإنتاجات المحلية، ومن بين البرامج الشهيرة التي تبثها القناة في المنطقةThe Daily Show with Trevor Noah، Comedy Central Presents…، Inside Amy Schumer، Lip Sync Battle، وبرنامج الرسوم المتحركة الشهير South Park.
 
قال عماد مرقس، نائب الرئيس الأول لتنمية الأعمال التجارية والرقمية في OSN إن الأخيرة ستقدم الكثير لمحبى الضحك عبر إضافة Comedy Central، القناة الأنسب لذوق المشاهدين في المنطقة.
 
وأكد أن إضافة القناة تساهم في تنويع الخيارات الترفيهية الحصرية التي أضافتها OSN هذا العام، لافتا إلى أن Comedy Central ستوفر فرصة للمواهب المحلية لاستعراض مهاراتهم ضمن باقة البرامج المحلية المخطط لها.
 
وقال رافاييل أنيكشينو، نائب الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب في VIMN جنوب أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، إن تلك الخطوة تعزز حضور شركته في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا خاصة أنهم يمتلكون الخبرة لتقديم محتوى متوازن من الكوميديا المتميزة المحلية والعالمية.

وأكد التزام شركته بتنمية المشهد الكوميدي المحلي في جميع المناطق التي تعمل ضمنها، وبالاستثمار في الإنتاجات المحلية.

شارك الخبر مع أصدقائك