اتصالات وتكنولوجيا

OGRA تقدم خدمة طلب التاكسى عبر الهواتف الذكية والإنترنت

سارة عبدالحميد كشف تامر فتحى، المدير التنفيذى والمؤسس لشركة OGRA ، عن تعاقد الشركة مع 100 تاكسى، وذلك لتقديم خدمة طلب التاكسى عبر الهواتف الذكية والانترنت قبل نهاية العام الحالى . وقال فتحى إن الخدمة الجديدة ستمكن العملاء من طلب…

شارك الخبر مع أصدقائك

سارة عبدالحميد

كشف تامر فتحى، المدير التنفيذى والمؤسس لشركة OGRA ، عن تعاقد الشركة مع 100 تاكسى، وذلك لتقديم خدمة طلب التاكسى عبر الهواتف الذكية والانترنت قبل نهاية العام الحالى .

وقال فتحى إن الخدمة الجديدة ستمكن العملاء من طلب التاكسى من خلال تطبيق «OGRA» الموجودة على الهواتف الذكية وعبر الاتصال هاتفيا أو عن طريق ارسال رسالة «SMS» ، فضلا عن دخول الموقع الالكترونى للشركة .

وأشار الى أن كل سائق سيتاح له 30 ثانية للرد على الاتصال، موضحا أن الشركة تعكف على اطلاق تكنولوجيا جديدة تمكن مستخدمى التاكسى من دفع الأجرة عبر كروت الفيزا .

واعتبر أن أهم ما يميز مشروع الشركة عن «تاكسى العاصمة » هو طلب خدمة التاكسى «أون لاين » ، مؤكدا استهداف الشركة التعاقد مع 4000 تاكسى خلال الـ 3 سنوات المقبلة علاوة على التوسع ببعض الدول الأفريقية مثل جنوب أفريقيا ونيجيريا وكينيا وأوغندا، وأضاف أنه تم تجربة الخدمة على 5 من سائقى التاكسى وأثبتت نجاحها .

شارك الخبر مع أصدقائك