بورصة وشركات

(OCI) يحرك المياه الراكدة في منتصف تعاملات البورصة المصرية

فربد عبداللطيف: نشطت الحركة نسبيا داخل قاعات التداول في منتصف تعاملات اليوم مع عودة سهم اوراسكوم للانشاء والصناعة (OCI) للاضواء وارتفاعه حتي الثانية عشر ظهرا بنسبة 1.7% مسجلا 237 جنيه.    صورة ارشيفية قال سماسرة ان نهوض السهم علي الرغم…

شارك الخبر مع أصدقائك

فربد عبداللطيف:
نشطت الحركة نسبيا داخل قاعات التداول في منتصف تعاملات اليوم مع عودة سهم اوراسكوم للانشاء والصناعة (OCI) للاضواء وارتفاعه حتي الثانية عشر ظهرا بنسبة 1.7% مسجلا 237 جنيه.

 
 صورة ارشيفية

قال سماسرة ان نهوض السهم علي الرغم من التحديات التي تواجه الشركة قد قلص المخاوف من اتساع نطاق هبوط البورصة مما ادي لظهور قوة شرائية معتدلة قامت بمشتريات انتقائية ليشمل الصعود شريحة عريضة من الاسهم الكبري وفي مقدمتها العقارات و(العز للحديد) و(اوراسكوم تليكوم), من جهة اخري واصل (هيرمس) الهبوط.

وارتفع مؤشر EGX 30 حتي منتصف الجلسة بنسبة 0.32% مسجلا 5215.4 نقطة. ومن جهته ارتفع مؤشرEGX 70 بنسبة 0.03% مسجلا 449.8 نقطة.

وقاد السوق سهم (بالم هيلز) بتعاملات بقيمة 12 مليون جنيه مثلت 17% من الاجمالي البالغ 69 مليون جنيه.

كما ارتفعت باقي اسهم العقارات الكبري ومن ضمنها (طلعت مصطفي) بنسبة 1.3% مسجلا 4 جنيه.

من جهته صعد سهم ا(لعز للحديد) بنسبة 0.8% مسجلا 9.33 جنيه, كما ارتفع سهم اوراسكوم تليكوم بنسبة 0.9% مسجلا 4.68 جنيه.

واستقرت حركة سهم ا(لبنك التجاري الدولي) عند مستواه السابق البالغ 30.6 جنيه.

في المقابل واصل سهم (هيرمس) التراجع ليتحرك في منتصف الجلسة تحت 10 جنيه بملامسته 9.98 جنيه ومتراجعا بنسبة 0.3% عن اغلاق امس. ياتي تخلف السهم عن السوق في ظل اقتراب 3 مايو وهو الخط الاحمر لتنفيذ صفقة (كيو-انفست) دون الحصول علي موافقة هيئة الرقابة المالية.

شارك الخبر مع أصدقائك