اتصالات وتكنولوجيا

nubis apps تؤسس شركة فى أمريكا برأسمال مليون دولار

محمود جمال: تعتزم «nubis apps » للبرمجيات والحلول الطبية، تأسيس شركة جديدة بالسوق الأمريكية، تحت اسم « nubis apps USA » خلال الربع الأول من2017 ، برأسمال مليون دولار. وقال أشرف الطنبولى، رئيس الشركة، إنه سيمتلك 70 إلى 80 % من أسهم الكيان الجديد، فيما سيستحوذ مستثمرون أمريكي

شارك الخبر مع أصدقائك

محمود جمال:

تعتزم «nubis apps » للبرمجيات والحلول الطبية، تأسيس شركة جديدة بالسوق الأمريكية، تحت اسم « nubis apps USA » خلال الربع الأول من2017 ، برأسمال مليون دولار.

وقال أشرف الطنبولى، رئيس الشركة، إنه سيمتلك 70 إلى 80 % من أسهم الكيان الجديد، فيما سيستحوذ مستثمرون أمريكيون – فضل عدم ذكر أسمائهم-على الحصة المتبقية.

وأوضح فى تصريحات لـ «المال»، أنه تم الانتهاء من أغلب إجراءات التأسيس، لتبدأ رحلة تنفيذ مشروعات بقيمة 5 ملايين دولار بالسوق الأمريكية، خلال السنوات الثلاث المقبلة.

وأكد أن « nubis apps » تسعى أيضاً إلى اختراق 3 أسواق عربية، هى السعودية والإمارات وقطر، عبر عقد شراكات مع مؤسسات حكومية، فضلاً عن تعيين موزعين معتمدين لمنتجاتها.

وأضاف أنه على صعيد السوق المحلية، قامت الشركة بتوريد برنامجها الطبىالمعروف باسم «E-DOCTOR DOT CLINIC»، إلى وحدة الجراحة بمستشفى القصر العينى، وتنتظر التعاقد رسمياً.

و« E-DOCTOR » هو عبارة عن برنامج طبى، وموقع إلكترونى متاح على أجهزة هواتف «الأندرويد» و«الأيفون»، يساعد الطبيب على مراجعة الزيارات السابقة للمرضى، وتشكيل فريق استشارى، علاوة على تحديد الإشعات والتحاليل المطلوبة.

وأشار أشرف الطنبولى إلى أن «nubis apps»، طورت مؤخراً تطبيقاً وموقعاً إلكترونياً على هواتف «الأندرويد»، و»الأيفون»، يشتمل على جدول أعمال المؤتمر الذى نظمه المعهد القومى للأورام بالقاهرة خلال الفترة من 8 إلى 11 نوفمبر الماضى، فضلاً عن قائمة بأسماء الأطباء المشاركين، والأوراق البحثية المقدمة.

تأسست  «nubis apps» فى أغسطس 2015، برأسمال 1.5 مليون جنيه، عبر 3 مستثمرين يمتلكون حصصاً متساوية من أسهمها، من ضمنهم أشرف الطنبولى، يمثلون مجالات الأعمال والطب والبرمجة.

شارك الخبر مع أصدقائك