بورصة وشركات

“NSGB” يُوْدِّع نموذج إفصاح بـ”الهيئة” لزيادة رأس المال

المال - خاص: أعلنت الهيئة العامة للرقابة المالية أن البنك الأهلي سوسيتيه جنرال أودع نموذج إفصاح وفقا لأحكام المادة 16 من قواعد القيد والشطب وذلك في ضوء رغبته في دعوة السلطة المختصة (الجمعية العامة غير العادية) للنظر في زيادة رأسمال…

شارك الخبر مع أصدقائك

المال – خاص:

أعلنت الهيئة العامة للرقابة المالية أن البنك الأهلي سوسيتيه جنرال أودع نموذج إفصاح وفقا لأحكام المادة 16 من قواعد القيد والشطب وذلك في ضوء رغبته في دعوة السلطة المختصة (الجمعية العامة غير العادية) للنظر في زيادة رأسمال البنك المصدر والمدفوع فى حدود رأس المال المرخص به كزيادة مجانية ممولة من الاحتياطى العام وتعديل المادة 6, 7 من النظام الأساسي للبنك.

 
البنك الأهلي سوسيتيه جنرال

وأظهرت نتائج أعمال البنك الأهلي سوسيتيه جنرال مصر المجمعة تحقيق 463 مليون جنيه صافي ربح خلال الربع الأول من العام الحالى بزيادة 32% عن الفترة المقابلة من العام المالي الماضي، حيث ساهم في ذلك ارتفاع صافي ربح المتاجرة.

وارتفع مجمل الربح التشغيلى بنسبة 35% ليصل إلى 747 مليون جنيه مدعوماً بزيادة صافى الدخل الفوائد والبالغ 687 مليون جنيه بزيادة 11% عن الربع المقابل من العام الماضي.

وفي المقابل ارتفعت المصروفات التشغيلية بنسبة 28% لتصل إلى 371 مليون جنيه، ويصل راس المال المرخص به للبنك الاهلي سوسيتيه جنرال الى 5 مليار جنيه .

شارك الخبر مع أصدقائك