سيــارات

«MTI» تستعد لطرح طرازين جديدين بالربع الثالث

قال إسلام توفيق، مدير عام قطاع جاكوار لاند روفر بـ MTI أوتوموتيف، إنه من المقرر تقديم الجيل الثانى الجديد كليًا من طراز رينج روفر أيفوك بداية الربع الثالث من العام الحالى

شارك الخبر مع أصدقائك

الجيل الثانى من «رينج روفر أيفوك» و«جاكوار XE»

تستعد مجموعة MTI أوتوموتيف، وكلاء سيارات جاكوار لاند روفر وبنتلى ومازيراتى، لطرح طرازين جديدة بداية الربع الثالث من العام الحالى، ينتميان للعلامة الإنجليزية «جاكوار لاند روفر»، وهما الجيل الثانى من «رينج روفر إيفوك»، وجاكوار XE الجديدة Face Lift.

وقال إسلام توفيق، مدير عام قطاع جاكوار لاند روفر بـ MTI أوتوموتيف، إنه من المقرر تقديم الجيل الثانى الجديد كليًا من طراز رينج روفر أيفوك بداية الربع الثالث من العام الحالى.

وتنتمى رينج روفر إيفوك لفئة السيارات الرياضية المتعددة الأغراض المدمجة الفاخرة، والتى كُشف النقاب عنها للمرة الأولى خلال نهاية نوفمبر من العام الماضى.
وأكد «توفيق» أن تقديم إيفوك الجديدة كليًا سيسهم فى دعم نمو مبيعات «لاند روفر» فى مصر خاصة بعد تطبيق المرحلة الأخيرة والنهائية من اتفاقية الشراكة الأوروبية.

ووفقًا للبيانات الشركة المصنعة الأم تتوافر إيفوك بثلاث خيارات من المحركات وهم محرك بنزين مكون من أربعة أسطوانات بقوة تتراوح ما بين 237 إلى 296 حصان، بناقل حركة أوتوماتيك مكون من 9 سرعات.

كما تتوافر إيفوك بمحرك ديزيل رباعى الأسطوانات بقوة تتراوح ما بين 148 حصانًا، وحتى 237 حصانًا، بناقل حركة أتوماتيك مكون من 9 سرعات، أو ناقل حركة يدوى مكون من 6 سرعات.

كما تتوافر الجيل الثانى من «رينج روفر إيفوك» بمحرك هجين يعتمد على محرك بنزين مكون من 4 أسطوانات تيربو شارجد يعمل إلى جانية بطارية يولدان معصا قوة تصل إلى 296 حصان.

وأضاف مدير عام «جاكوار لاند روفر» أن المفاوضات مع الشركة العالمية الأم استقرت على تقديم جاكوار XE الجديدة بحلول أغسطس المقبل.
وتنتمى جاكوار XE لفئة السيارات السيدان العائلية الفاخرة ذات الأربعة أبواب، والتى كشف النقاب عنها نهاية نوفمبر من العام الماضى.

وبحسب بيانات مجلس معلومات سوق السيارات «أميك»، نمت مبيعات جاكوار خلال الربع الأول من العام الحالى %47 بإجمالى 42 سيارة، مقارنة بحجم مبيعاتها خلال الفترة نفسها من العام الماضى والتى سجلت 17 سيارة.

وأظهر «أميك» نموًا فى مبيعات لاند روفر خلال الشهور الثلاثة الأولى فى الفترة من يناير وحتى نهاية مارس من 2019 بـ %480 بإجمالى 145 سيارة، مقابل 25 سيارة فقط تم بيعها خلال نفس الفترة من 2018.

وشهدت مبيعات «جاكوار لاند روفر» المجتمعة خلال تلك الفترة نموًا بنسبة %324 بعد أن تمكنت «MTI أوتوموتيف» من تسليم 178 سيارة، مقابل 42 سيارة خلال العام الماضى.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »