Loading...

«MTC» تسعي لتأسيس شبكة جديدة للمحمول في إفريقيا

Loading...

«MTC» تسعي لتأسيس شبكة جديدة للمحمول في إفريقيا
جريدة المال

المال - خاص

12:00 ص, الأحد, 18 ديسمبر 05

المال ـ خاص:
 
انتهت مجموعة «MTC » من وضع خطة عمل تستهدف الوصول إلي 25 مليون مشترك خلال السنوات الثلاث القادمة في منطقة الشرق الأوسط وافريقيا وذلك باضافة شبكة جديدة إلي مجموعة شبكاتها العاملة في افريقيا.

 
كانت الإدارة التنفيذية للمجموعة برئاسة الدكتور سعد البراك قد عقدت اجتماعاً في مدينة شرم الشيخ في الفترة من 7 إلي 11 ديسمبر الحالي لاستعراض الأهداف التي تم تحقيقها في عام 2005، فضلاً عن الخطط الجديدة التي تستهدف اضافة شبكة جديدة في إحدي الدول الافريقية إلي الشبكات التابعة للمجموعة في القارة السمراء.
 
واوضح المهندس محمد عيد، رئيس المكتب التمثيلي للمجموعة الكويتية في القاهرة، ان المجموعة حددت عدة خطوات لتوسيع قاعدة المشتركين في شبكاتها من خلال الهواتف المحمولة باستخدام تقنية الجيل الثالث المعروفة باسم 3G ، اضافة إلي استطلاع آراء المشتركين بشأن مستويات الخدمة التي تقدمها MTC .
 
واضاف المهندس محمد عيد ان MTC ستركز في الفترة القادمة علي توسيع قاعدة خدماتها في افريقيا ومنطقة الشرق الأوسط بما يمكنها من تنفيذ خطة قرية المحمول Mobile Village التي اعتمدتها المجموعة للربط بين مختلف شبكاتها الفرعية علي المستوي الاقليمي لاتاحة الفرصة لمشتركي MTC للاتصال فيما بينهم بجودة عالية.
 
كانت «MTC » قد أعلنت مؤخراً عن افتتاح مكتبها التمثيلي بالقاهرة في خطوة تستهدف اتخاذ مصر قاعدة لخدمات شبكات المحمول التابعة للمجموعة في منطقة الشرق الأوسط وافريقيا ومركز التدريب وتأهيل الكوادر البشرية تمهيداً للعمل في شبكات MTC علي مستوي المنطقة.
جريدة المال

المال - خاص

12:00 ص, الأحد, 18 ديسمبر 05