عقـــارات

MG العقارية تنشئ مركزا دائما للرياضات المائية بالعين السخنة

أطلقت شركة MG Developments المالكة لمنتجع بلو بلو السخنة أول مركز دائم لمشروع kitesurfing بالعين السخنة، ليكون واحداً من مجموعة من الخدمات الترفيهية والرياضية التي يضمها منتجع "بلو بلو" بالعين السخنة كأحد مشروعات المجموعة، والذي يتم تمويله بحجم استثمارات يصل إلى 2 مليار جنيه.

شارك الخبر مع أصدقائك

كشفت شركة MG Developments المالكة لمنتجع بلو بلو السخنة، عن بدء التشغيل الفعلي لأول مركز دائم لمشروع kitesurfing بالعين السخنة، وذلك بعد انتهاء فترة التشغيل التجريبي، ويأتي إطلاق هذا المركز ليكون واحدًا من مجموعة من الخدمات الترفيهية والرياضية التي يضمها منتجع “بلو بلو” بالعين السخنة كأحد مشروعات المجموعة، والذي يتم تمويله بحجم استثمارات يصل إلى 2 مليار جنيه، بمنطقة طواحين الهواء بالعين السخنة.

قالت آية الشناوي، مدير التطوير بالشركة، إن شركتها أول شركة تطوير عقارى تنشئ مركزًا خاصًّا برياضة الـKitesurfing بالعين السخنة.

أكد كريم الخشاب، مدير مركز الـKitessurfing، فى بيان صحفى حصلت “المال” على نسخة منه، أنه تم الانتهاء من التشغيل التجريبي والذي بدأ الصيف الماضي، ويتم حاليًّا بدء التشغيل الفعلي بشكل يسمح للعملاء بالاستمتاع بعطلتهم السنوية بأكبر قدر من المتعة والاستمتاع داخل منتجع بلو بلو السخنة.

وأضاف محمد عبد المرضي، رئيس القطاع التجاري، أن تفكير مجموعة MG Developments في أن يضم منتجع “بلو بلو” مركزًا متخصصًا للتدريب على تلك الرياضة، قبل تسليم المشروع بشكل كامل، جاء انطلاقًا لما اكتسبته تلك الرياضة من شهرة وإقبال من جانب الكثير من محبي الرياضات المائية، وأصبحت رياضة يتنافس بها العديد من اللاعبين حول العالم، ويشرف عليها الاتحاد المصري للشراع والانزلاق على الماء.

وأوضح أن الشركة ستعمل، خلال الفترة المقبلة، على رعاية عدد من المنافسات الخاصة بـkitesurfing واستقبال لاعبيها ومحبّيها من مختلف دول العالم كشكل من أشكال تشجيع السياحة.

شارك الخبر مع أصدقائك