عقـــارات

«MG العقارية» تبدأ الأعمال الإنشائية لمشروع هدكوارترز الإداري

بدأت مجموعة العقارية MG الأعمال الإنشائية في مشروع "هدكوارترز" بالتجمع الخامس على مساحة 5000 متر، وباستثمارات مرصودة مليار جنيه.

شارك الخبر مع أصدقائك

بدأت مجموعة Developments MG الأعمال الإنشائية في مشروع “هدكوارترز” بالقطاع الأول بشارع التسعين بالتجمع الخامس على مساحة 5000 متر، وباستثمارات مرصودة تقارب مليار جنيه، وهو أول مشروع للمجموعة فى المجال الإداري والتجارى.

ماذا قال رئيس مجلس إدارة مجموعة MG Developments

وقال محمد مطاوع، رئيس مجلس إدارة مجموعة MG Developments أن المشروع يعد باكورة أعمال المجموعة في المجال الإداري والتجاري، وتبلغ المساحة الاجمالية للمشروع 11 الف متر، وتتراوح مساحة الدور الواحد من 1600 متر إلي 1850 مترا، ويتكون المبني من طابقين تحت الأرض والدور الأرضي يتمثل في المنطقة التجارية وتصل ادوار الإداري إلي 6 طوابق.

معلومات عن مباني MG Developments

كما أن المبني مزود بجراج للسيارات مكون من طابقين علي مساحة 9000 متر يتسع لـ208 سيارة، مضيفا أن المجموعة أولت اهتمامًا كبيرًا بتعدد المداخل؛ حيث خصصت مدخلا للاداري ومدخلا آخر للتجاري، كما أن جميع المكاتب لها واجهة أمامية كاملة التشطيب.

وأشار مطاوع فى بيان صحفى حصلت “المال” على نسخة منه إلى أن نسبة الإنجاز في المشروع ستتخطى الـ60% بعد الانتهاء من الهيكل الخرساني للمبني خلال 2019، وسيتم العمل لاحقاً علي تزويد المبنى بالبنية التكنولوجية الأساسية، واضعين في الاعتبار جميع التغيرات أو الاحتياجات التي قد نحتاج إلى إضافتها في المستقبل حتي نقدم خدمة متكاملة لجميع رواد المشروع، سواء في المجال الاداري أو التجاري.

أكد مطاوع أن المجموعة عندما تنشأ مشروعا فأنها لا تبيع مبني او وحدة مكونة من خراسانات او مواد بناء فقط ولكن تعمل علي تقديم مجتمع وخدمة متكاملة لهذا المشروع، ولهذه الإستراتيجية تم تزويد المشروع بـ 22 خدمة مختلفة لرواد المبني منها تصميم ذكي للمساحات و صالة لاستقبال كبار الزوار ومنطقة تجارية وقاعات للمؤتمرات والاجتماعات ومصاعد متطوره، ومولدات كهرباء احتياطية.

وتطرقت آية الشناوي مدير التطوير بالمجموعة للاقبال المتميز من جانب العملاء علي حجز مساحات مختلفة في مشروع الهيدكوارترز بعدما عملت الشركة علي توفير جميع المساحات والتي تبدأ من 68 حتي 1850 مترا في الدور الواحد مع وضع فترات سداد تناسب العديد من العملاء.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »