اتصالات وتكنولوجيا

MCS تنهي ميكنة 100 وحدة سكنية بـ”البارون سيتى”

MCS تنهي ميكنة 100 وحدة سكنية بـ"البارون سيتى"

شارك الخبر مع أصدقائك

محمود جمال

كشف المهندس طارق شبكة، رئيس شركة “MCS” لحلول تكنولوجيا المعلومات، عن إتاحة حلول وتطبيقات المنازل الذكية لـ100 وحدة سكنية بمشروع “البارون سيتى” بالمعادى، التابع لشركة القاهرة للإنماء والتعمير المطور خلال الشهرين الماضيين.

وقال شبكة لـ”المال”، إنه جار بدء تنفيذ 100 وحدة أخرى بناء على بروتوكول التعاون الذي وقعته “MCS” مع “القاهرة” على هامش فعاليات معرض ومؤتمر كايرو آى سى تى 2015، ديسمبر المنصرم.

وأكد أن شركته تعتبر وكيلا لمنتجات “Sorhea” الفرنسية، لحلول أمن المعلومات بمصر، موضحا أنه يمكن استغلال زيارة الرئيس الفرنسى فرانسو هولاند للقاهرة، فى بحث التعاون بين البلدين فى مجال تأمين الحدود والمطارات، باستخدام الأشعة تحت الحمراء.

يذكر أن “MCS” أسست مؤخرا ذراعا استثمارية جديدة لها بالسوق القطرية تحت اسم “OMCS”، بالشراكة مع مستثمر إستراتيجى قطرى يعمل بمجال تكنولوجيا المعلومات، كما تسعى لتفعيل مكتبها بالسعودية خلال المرحلة المقبلة، والذى أسسته بالتعاون مع مجموعة “توسى” العاملة فى قطاعات البتروكيماويات والمقاولات والأجهزة المنزلية، وتستهدف تحقيق عائدات تصل إلى 5 ملايين دولار خلال العام الأول من تواجدها هناك.

شارك الخبر مع أصدقائك