عقـــارات

«MBG» تطرح مولاً تجاريًا فى «بوكا» العاصمة الجديدة

■ مليار جنيه مبيعات متوقعة محمود زكيتعتزم «MBG» للتطوير طرح مول تجارى على مساحة 18 ألف متر مربع، يتبع مشروع بوكا العقارى الذى تنفذه الشركة بالعاصمة الإدارية الجديدة .توقع الدكتور محمود العدل، رئيس مجلس إدارة الشركة، طرح المشروع خلال شهرين، بعائدات مقدرة بنحو مليار جنيه مبيعات

شارك الخبر مع أصدقائك

■ مليار جنيه مبيعات متوقعة

 محمود زكي

تعتزم «MBG» للتطوير طرح مول تجارى على مساحة 18 ألف متر مربع، يتبع مشروع بوكا العقارى الذى تنفذه الشركة بالعاصمة الإدارية الجديدة .

توقع الدكتور محمود العدل، رئيس مجلس إدارة الشركة، طرح المشروع خلال شهرين، بعائدات مقدرة بنحو مليار جنيه مبيعات .

وأضاف العدل فى تصريحات لـ«المال» أن المول يحتوى على وحدات تجارية وإدارية وأخرى طبية، موضحًا أن سعر المتر يتراوح بين 30 و90 ألف جنيه، مشيرًا إلى أن المول يتكون من ثلاث طوابق تبلغ مساحة كل طابق 6 آلاف متر مربع .

وأوضح أن الشركة حصلت على القرار الوزارى لمشروع بوكا فى العاصمة خلال الأيام القليلة الماضية والذى تبلغ مساحته 5 أفدنة، مشيرًا إلى أن تنفيذه سيكون على أربع مراحل بإجمالى مبيعات متوقعة 4 مليارات جنيه .

وأكد العدل أن الشركة تستهدف الانتهاء من بيع المشروع الذى يحتوى على 1680 وحدة سكنية بالكامل خلال العام الحالي، لافتا إلى نجاحها فى بيع أكثر من %45 منه فى 2018 .

وقال إن الشركة بدأت أعمال تسويات الأرض والطرق الخاصة، ومتوقع تنفيذ %10 من إنشاءاته خلال العام الحالي، فيما يُقسم الباقى على ثلاث سنوات بالتساوى على أن يتم الانتهاء من المشروع بالكامل خلال 4 سنوات .

شارك الخبر مع أصدقائك