Loading...

M.R.I تسعي لتحقيق إيرادات 200 مليون جنيه

Loading...

M.R.I تسعي لتحقيق إيرادات 200 مليون جنيه
جريدة المال

المال - خاص

10:26 ص, الأحد, 8 يوليو 07

إيهاب العبسي:
 
قال «ك. ن. أجروال» رئيس مجلس إدارة شركة المنصورة للراتنجات والصناعات البتروكيماوية (M.R.I ) :إن شركته تسعي لتحقيق إيرادات تصل إلي نحو 200 مليون جنيه بنهاية العام المقبل 2008.

 
وأضاف أجروال أن الشركة بدأت في تنفيذ خطة لزيادة طاقتها الإنتاجية لأكثر من 60 مليون طن سنويًا، بعد إنشاء خطوط جديدة لإنتاج اليوريا وتيل الفرامل.
 
أكد رئيس مجلس إدارة المنصورة للراتنجات أن شركته تدرس حاليًا عرضًا من مسئولين في مؤسسة التمويل الدولية (IFC ) لعقد اتفاق مشاركة ومساهمة في استثمارات الشركة لزيادة الإنتاج والتصدير للخارج، خاصة أن الشركة حققت زيادة في الإنتاج وصلت إلي %33 وتخطط للتوسع في خطوط الإنتاج خلال العام المقبل.
 
وأشار إلي أن الشركة بعد خصخصتها عام 2004 انتهجت استراتيجية تتركز علي خفض التكاليف وجودة المنتج ومنافسة الأسعار العالمية.
 
وأشار إلي أن الطلب الأوروبي والدولي والعربي علي منتجات الشركة بلغ هذا العام 43.25 مليون طن من الفورمالين ويوريا فورمالدهيد وبودرة الكبس، وأن هناك زيادة متوقعة من الأسواق الأخري التي سيتم فتحها مستقبلا بعد زيادة التصدير لدول أوروبا وآسيا وإفريقيا.
 
كانت شركة المنصورة للراتنجات والصناعات الكيماوية قد تأسست عام 1962 كإحدي الشركات الحكومية العاملة في مجال إنتاج الكيماويات (الفورمالين – الفورم يوريا – النوفولاك- راتنج الفيوران) واشتراها المستثمر الهندي «ك. ن. أجروال» عام 2004 ضمن برنامج الخصخصة مقابل 51.8 مليون جنيه.
جريدة المال

المال - خاص

10:26 ص, الأحد, 8 يوليو 07