اتصالات وتكنولوجيا

L.G تنقل المنافسة مع ” سامسونج” إلى مصر

كتبت - هبة نبيل : تعتزم شركة %.% الكورية المتخصصة فى مجال الإلكترونيات، خوض المنافسة الشرسة فى مجال التصنيع بالسوق المحلية مع شركة سامسونج الكورية، بعد توقيع الأخيرة عقداً مع الهيئة العامة للاستثمار لإنشاء مصنع فى بنى سويف بتكلفة 1.6…

شارك الخبر مع أصدقائك

كتبت – هبة نبيل :

تعتزم شركة %.% الكورية المتخصصة فى مجال الإلكترونيات، خوض المنافسة الشرسة فى مجال التصنيع بالسوق المحلية مع شركة سامسونج الكورية، بعد توقيع الأخيرة عقداً مع الهيئة العامة للاستثمار لإنشاء مصنع فى بنى سويف بتكلفة 1.6 مليار جنيه .

وكشف أشرف حمدي، رئيس مجلس إدارة شركة %.% لـ «المال » ، أن شركته تدرس إنشاء مصنع لأجهزة التليفزيون والشاشات بمدينة العاشر من رمضان خلال أربعة أشهر من الآن، على غرار مصنع سامسونج الجديد، الذى تأجل تنفيذه بسبب أحداث الثورة .

وأضاف أن المصنع سيكون مشابهاً لمصنع سامسونج من حيث خطوط الإنتاج وحجم التصدير والعمالة وغيرها، متوقعاً أن يصل حجم صادرات مثل هذه المصانع إلى حوالى 5 مليارات جنيه فى العام الواحد، فى حال التركيز على توجيه غالبية الإنتاج للتصدير .

وأوضح أن السوق المحلية مؤهلة لإنشاء أكثر من مصنع لإنتاج الأجهزة الكهربائية، وأن هناك 13 مصنعاً تعمل فى إنتاج الأجهزة المنزلية، وتقوم بتصدير منتجات تصل قيمتها إلى 6 مليارات جنيه خلال العام .

شارك الخبر مع أصدقائك