KIMBO تفتتح مطعم وكافيه في «سيتي استارز» باستثمارات 16 مليون جنيه السبت

«KIMBO» تخطط لافتتاح أول مطعم وكافيه في مول سيتي ستارز القاهرة، في اطار خطتها الاستثمارية لافتتاح أكثر من 6 مطاعم وكافيهات

KIMBO تفتتح مطعم وكافيه في «سيتي استارز» باستثمارات 16 مليون جنيه السبت
محمد ريحان

محمد ريحان

6:05 م, الأربعاء, 28 أغسطس 19

تفتتح شركة «»، يوم السبت المقبل، أول مطعم وكافيه في مول سيتي ستارز القاهرة، بحضور السفير الإيطالي بمصر وعدد من أعضاء غرفة التجارة الإيطالية، وذلك في إطار خطتها الاستثمارية لافتتاح أكثر من 6 مطاعم وكافيهات تحمل العلامة التجارية «KIMBO» في السوق المصرية خلال الفترة المقبلة.

وتتبع “KIMBO” مجموعة غرغار الإماراتية، وتعمل فى مجال تجارة وتوزيع القهوة، وتوفر منتجات القهوة للعديد من المطاعم والفنادق والكافيهات العاملة فى السوق المصرية.

وكانت الشركة قد كشفت في تصريحات سابقة لـ”المال” عن خطة لاستثمار نحو 120 مليون جنيه في مجالات المطاعم والكافيهات والمتاجر خلال عامين.

الفرع الأكبر بمصر

أكد «محمد كُريم»، المدير التنفيذى لشركة «KIMBO»، أن هذا الفرع سيكون الأكبر بين الفروع المستهدف إقامتها، حيث تصل مساحته إلي نحو 800 متر، وتصل تكلفته الاستثمارية إلي نحو 16.5 مليون جنيه.

وأشار إلي أن شركته تحرص علي تقديم خدمة ذات جودة عالية سواء علي مستوي المطعم أو الكافيه، إذ تعتمد علي العديد من الأجهزة والماكنيات المستوردة من الخارج، وتحديدًا من إيطاليا وألمانيا.

وأوضح «كُريم» أنه سيتم افتتاح عدد من الفروع الأخرى خلال الأيام المقبلة، فضلا عن أنه يجري أيضا بالتوازى مع ذلك إنشاء «سنترال كيتشن» باستثمارات تقدر بنحو 30 مليون جنيه، لتغذية المطاعم التى سيتم افتتاحها؛ بهدف توحيد نفس المذاق والجودة للمنتجات المقدمة فى كل المطاعم التى ستتركز أماكن بعضها فى «سيتى ستارز» و«مول مصر» و«سيتى سنتر» ألماظة.

وأضاف أنه تم الانتهاء منذ أيام من تركيب كل الماكينات والمعدات الخاصة بالـ«سنترال كيتشن»، لافتا إلى أنه تم استيراد غالبيتها من ألمانيا وإيطاليا.

وتابع «كُريم» أن «KIMBO» تسعى لتوفير المزيد من فرص العمل للشباب في السوق المصرية؛ حيث تساهم الاستثمارات الجديدة التى تنفذها «كيمبو» في توفير نحو 700 فرصة عمل فى خاصة أن مجال الأطعمة والمشروعات والتوزيع من الأنشطة كثيفة العمالة.