سيــارات

JUST HELP.. ونش لإنقاذ السيارات أونلاين

شريف عيسى يدرس تطبيق أوناش مصر، لإنقاذ السيارات «JUST HELP» تفعيل خدماته بالإسكندرية، من خـــلال الدفع بـ 10 سيارات «أوناش»، بداية من العام المقبل، يليها التوسع فى محافظات الدقهلية، وطنطا، والمنوفية. وقال أحمد جمال، مؤسس تطبيق «أوناش مصر» لإنقاذ السيارات، أن اله

شارك الخبر مع أصدقائك

شريف عيسى

يدرس تطبيق أوناش مصر، لإنقاذ السيارات «JUST HELP» تفعيل خدماته بالإسكندرية، من خـــلال الدفع بـ 10 سيارات «أوناش»، بداية من العام المقبل، يليها التوسع فى محافظات الدقهلية، وطنطا، والمنوفية.

وقال أحمد جمال، مؤسس تطبيق «أوناش مصر» لإنقاذ السيارات، أن الهدف الأساسى من إطلاق تطبيقه، هو إنشاء أول نادى لنقل، وإنقاذ السيارات، على غرار النوادى المنتشرة فى أنحاء العالم، والمخصصة لهذا الغرض، منها «ADAC» فى ألمانيا، و«TCS» في سويسرا، وأمريكا المعروف باسم «Emergency Road Service».

وكشف عن أن عدد مستخدمى التطبيق وصل إلى 2600 مستخدم منذ طرحه فى أكتوبر الماضى، مشيرا إلى أن الفكرة تقوم على تواجد سيارات لنقل وإنقاذ السيارات، التى تعرضت لعطل مفاجئ، أو حادثة على الطريق، عبر استخدام الهواتف المحمولة، والأجهزة الذكية، عبر ملكية «JUST HELP» لسيارات أوناش، أو التعاقد مع شركات تعمل فى نفس المجال.

ولفت إلى أن تعاقده مع 3 شركات متخصصة فى خدمات النقل السريع للسيارات المتعطلة فى القاهرة الكبرى؛ بهدف تقديم خدمات سريعة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، مضيفاً أن الأسطول الحالى للتطبيق يضم حاليا 50 ونشًا.

وأوضح أن استخدام الخدمة عبر التطبيق من خلال فتحه على الهاتف الذكى، وإرسال طلب موضح به المنطقة المتواجد بها السيارة، والمكان المراد نقلها إليه مع تصوير رخصة القيادة للعميل، وشكل السيارة، من الأمام للتأكد من مصدقية الطلب، ومع إتمام تلك المراحل تظهر التكلفة الإجمالية للنقل.

وعن كيفية تحديد الخدمة، قال جمال إن سعر الخدمة للعملاء غير المشتركين 50 جنيهًا، على أن يحتسب الكيلو متر بقيمة 4 جنيهات، فعلى سبيل المثال، المسافة المراد تحريكها للسيارة 90 كلم، فإن التكلفة الإجمالية تقدر بحوالى 410 جنيهات، التى تعد رخيصة مقارنة بالخدمات التى تقدمها شركات المنافسة.

وأشار إلى أن المشتركين بتطبيق «JUST HELP»، يمكنهم استخدامه لمدة 3 مرات مجاناً، حال دفع قيمة الاشتراك، البالغة 300 جنيه سنوياً، مؤكداً أن المشتركين بالتطبيق يمكنهم التمتع بعدد من المزايا، أبرزها نقل السيارة، والممثلة فى مد السيارة بالوقود، حال نفاذ خزانها، وتغيير إطارات السيارة، وشحن البطارية، وغيرها.

وكشف مؤسس تطبيق “أوناش مصر” لإنقاذ السيارات، عن أنه تعاقد مع 5 مراكز خدمة وصيانة، تقدم تخفيضات %10، للسيارات التى تعانى من أعطال، حال نقلها عبر التطبيق وإرسالها إليها، ووضع إستراتيجية تستهدف التعاقد مع مراكز خدمات ما بعد البيع، وقطع الغيار والصيانة، التابعة لوكلاء وموزعى السيارات، خلال الفترة المقبلة.

وقال إن التطبيق يوفر للمستخدم خصومات فى مراكز الصيانة، وترشيد الوقت، والتكلفة، ويتطلب استخدام أى رقم من أرقام أوناش الإنقاذ الكبيرة، والذهاب إلى فرع الشركة والدفع مقدما.

شارك الخبر مع أصدقائك