اتصالات وتكنولوجيا

ITU يناقش أسعار خدمات الاتصالات

المال – خاص يعقد الاتحاد الدولي للاتصالات "ITU " المنتدى الإقليمي الرابع، بشأن تخفيض أسعار خدمات الاتصالات، وتكلفة الحصول على الإنترنت، خلال الفترة من11 إلى 12 أغسطس في هندوراس. وخلال الجلسات، سيتم مناقشة عدة موضوعات منها الاتصال الدولي، ودراسة حالة تنفيذ نقاط تبادل الإنترنت المحلي في المن

شارك الخبر مع أصدقائك

المال – خاص

يعقد الاتحاد الدولي للاتصالات “ITU ” المنتدى الإقليمي الرابع، بشأن تخفيض أسعار خدمات الاتصالات، وتكلفة الحصول على الإنترنت، خلال الفترة من11 إلى 12 أغسطس في هندوراس.

وخلال الجلسات، سيتم مناقشة عدة موضوعات منها الاتصال الدولي، ودراسة حالة تنفيذ نقاط تبادل الإنترنت المحلي في المنطقة، وفوائدها، والمشاريع المستقبلية، ودور المنظم، وضرورة وجود اتصال دولي أو إقليمي.

جدير بالذكر، أن الاتحاد الدولي للاتصالات من أهم وكالات الأمم المتحدة المتخصصة في تقنيات المعلومات والاتصالات، ومقره الرئيسي في مدينة جنيف السويسرية، وتتألف عضويته من 191 دولة وأكثر من 700 عضو وشريك من قطاعات مختلفة.

ويتركز دور الاتحاد في تهيئة الأجواء لتحقيق النمو والتنمية المستدامة في تكنولوجيا الاتصالات والمعلومات على مستوى العالم، كما يتولى تنظيم أحداث عالمية في مجال الاتصالات مثل القمة العالمية لمجتمع المعلومات ومنتدى إفريقيا للاتصالات “تيليكوم إفريقيا “.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »