اتصالات وتكنولوجيا

«IST» تنفذ مشروعين مع ميناء الدمام .. والخط الملاحى الفرنسى TMA

هبة نبيل ـ محمود جمال: كشف إيهاب عبدالله، رئيس مجلس إدارة شركة IST لحلول تكنولوجيا النقل، فى تصريحات خاصة لـ «المال » ، عن أن شركته بدأت تنفذ مشروعين جديدين فى مجال حلول النقل والشحن والأعمال اللوجيستية، علاوة على افتتاح…

شارك الخبر مع أصدقائك

هبة نبيل ـ محمود جمال:

كشف إيهاب عبدالله، رئيس مجلس إدارة شركة IST لحلول تكنولوجيا النقل، فى تصريحات خاصة لـ «المال » ، عن أن شركته بدأت تنفذ مشروعين جديدين فى مجال حلول النقل والشحن والأعمال اللوجيستية، علاوة على افتتاح الشركة مقار جديدة فى كل من السعودية وليبيا فى شهر سبتمبر الماضى .

وقال إن الشركة تعكف الآن على تنفيذ مشروع محطة حاويات فى منطقة الخدمات المعاونة بميناء الدمام، علاوة على مشروع مع خط «TMA» الملاحى الفرنسى لتقديم خدمات الشحن وأعمال الوكالة المحلية .

وأوضح عبدالله أن مقر ليبيا الجديد سيكون بالشراكة مع شركة محلية اسمها «Sold Solution» أو الحلول المتينة على أن تكون الشراكة بالمناصفة بينهما، على عكس مقر السعودية المملوك للشركة وحدها .

يذكر أن «IST» كانت قد نفذت خلال الربع الأول من العام الحالى، مشروعا فى مجال حلول النقل والشحن والأعمال اللوجيستية بتكلفة تصل الى 300 ألف دولار، وذلك خلال افتتاح ثلاث شركات صغيرة ومتوسطة فى لبنان وليبيا والسودان .

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »