اتصالات وتكنولوجيا

Isnsc Apsec تنطلق من القاهرة لشمال افريقيا

المال - خاص:   تستعد شركة Isnsc Apsec  المتخصصة في حلول أمن المعلومات لافتتاح مكتبها بالقاهرة بنهاية العام الحالي في خطوة تستهدف جعل مصر نقطة انطلاق لخدمات الشركة في منطقة شمال أفريقيا.   وقال شريف هزاع مدير الشركة إن شركته…

شارك الخبر مع أصدقائك

المال – خاص:
 
تستعد شركة Isnsc Apsec  المتخصصة في حلول أمن المعلومات لافتتاح مكتبها بالقاهرة بنهاية العام الحالي في خطوة تستهدف جعل مصر نقطة انطلاق لخدمات الشركة في منطقة شمال أفريقيا.

 
وقال شريف هزاع مدير الشركة إن شركته وجهت جهودها لاستكشاف سوق المعلومات المصري خلال الشهور القليلة الماضية وذلك من خلال اختيار شركة «نايل أون لاين» لتقديم خدمات الشركة في السوق المحلية إضافة إلي متابعة عمليات الدعم الفني وما بعد البيع وأشار هزاع إلي أن زIsnsc Apsecس  قامت خلال العام الماضي بإنشاء أول مركز متخصص في مصر للبحث والتطوير في فروع أمن المعلومات، يضم ما يقرب من 15 من شباب الخريجين، ويتم من خلاله تصدير إنتاج الشركة إلي مكاتب التوزيع الخاصة بها في دبي والولايات المتحدة وألمانيا.
 
وأوضح أن الشركة تولي اهتمامها بالقطاعات الحكومية والمصرفية والسيادية بهدف إتاحة خدمات أمن البيانات والشبكات.
 
وأضاف أن الشركة كانت علي وشك التقدم لتنفيذ عدد من المشروعات الحكومية المتعلقة بمجال أمن المعلومات ولكنها تراجعت بعد رصد مؤشرات تفيد بتضاؤل فرص نجاحها وكان آخرها مناقصة Rootca والتي كانت تستهدف توريد الأجهزة لتشغيل خدمات التوقيع الإلكتروني.
 
وشاركت Isnsc apsec في معرض تكونولوجيا الكروت الذكية «كاردكس 2007 الذي انعقد الأسبوع الماضي وشهد تركيز الشركة علي التطبيقات المكملة لحلول التوقيع الإلكتروني وحلول E-HEALTH ، E-Ban King .

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »