بورصة وشركات

IN & OUT تفاوض 3 بنوك لاقتراض 200 مليون جنيه

IN & OUT تفاوض 3 بنوك لاقتراض 200 مليون جنيه

شارك الخبر مع أصدقائك


كتب ـ أحمد على:

كشف محمد الأكشر، رئيس مجلس إدارة شركة «إن آند آوت» للأثاث، أنها تتفاوض خلال الفترة الراهنة مع بنوك الأهلى المصرى، ومصر والقاهرة، لاقتراض مبلغ فى حدود 200 مليون جنيه.

وأضاف فى تصريحات لـ«المال» أن شركته ستوظف حصيلة القرض فى اختراق سوق تصنيع الأثاث بدلا من الاكتفاء باستيراده من الخارج، وذلك عبر تأسيس مصنعين جديدين، أحدهما بالعين السخنة والآخر بمدينة العبور، بالشراكة مع شركتين إحداهما ألمانية والأخرى سويسرية.

وأكد الأكشر أن شركته تخطط لتوجيه نحو %60 من إنتاج المصانع الجديدة للتصدير فيما ستوجه النسبة المتبقية للسوق المحلية.

وأوضح أنها أرجأت خطة طرح حصة من أسهمها فى البورصة لحين الانتهاء من تأسيس المصنعين الجديدين، وذلك لرفع قيمتها السوقية وتعزيز أرباحها قبل دخول سوق المال.

وأشار إلى أن شركته كانت قد تواصلت مع شركة «فاروس» للاستشارات المالية لبحث إمكانية تولى الأخيرة إدارة طرح أسهم الشركة فى البورصة، وذلك قبل الاستقرار على قرار التأجيل.

ويبلغ رأسمال «إن آند آوت» للأثاث نحو 100 مليون جنيه، ويتوزع هيكل ملكيتها حاليا على 3 مساهمين رئيسين، أحدهم محمد الأكشر، رئيس مجلس إدارة الشركة.

وتعتبر «IN & OUT» واحدة من أبرز شركات بيع الأثاث المنزلى داخل السوق المصرية، وتمتلك 9 فروع موزعة بين مدينة نصر، والمهندسين، والإسكندرية، والساحل الشمالى، والغردقة.

شارك الخبر مع أصدقائك