عقـــارات

IGI العقارية تطلق صالة عرض افتراضية لتفاصيل الوحدات السكنية

ويتم عرض المنتج العقاري بكافة التفاصيل والتي تتضمن مشروعات الشركة المختلفة، مساحات الوحدات المتاحة وأسعارها ونوع التشطيبات

شارك الخبر مع أصدقائك

أقامت شركة  IGI صالة افتراضية لعرض المنتجات العقارية الخاصة بها، في ظل الأوضاع والظروف الحالية بسبب تفشي فيروس كورونا “كوفيد-19” وحفاظا على التباعد الاجتماعي بسبب هذه الظروف.

ووفقاً لبيان من شركة IGI يستطيع المتصفح زيارة تلك الصالة الافتراضية وتصفحها من خلال الموقع الالكتروني للشركة.

ويتم عرض المنتج العقاري بكافة التفاصيل والتي تتضمن مشروعات الشركة المختلفة، ومساحات الوحدات المتاحة وأسعارها ونوع التشطيبات، بجانب وجود بعض النماذج بتقنية الـ virtual reality والتي تمكنه من زيارة الشقة من الداخل بجميع غرفها، ومحادثة فريق المبيعات الخاص بـ IGI ، وحجز الوحدة الملائمة لمتطلباته عبر الإنترنت مما يسهل على العميل معرفة جميع التفاصيل والأبعاد التي تهمه وأيضا حجز شقته مع الحفاظ على التباعد الاجتماعي.

وقال خالد شتا رئيس مجلس إدارة  IGI العقارية إن السوق العقارية عقب جائحة كورونا ستشهد تغيرات جذرية وذلك بهدف عدم تعطل حركة الإنتاج واستمرار عجلة الاقتصاد فى الدوران والنمو المتصاعد.

شتا : السوق العقاري عقب جائحة كورونا سيشهد تغيرات جذرية

وأشار إلى ان فكرة صالة العرض الافتراضية هى محاولة للتأقلم مع الأوضاع الحالية في استخدام التحول الرقمي والحلول الرقمية للحد من التجمعات كخط موازي لتوجه الدولة لعدم توقف عجلة التنمية الاقتصادية .

وأضاف شتا أن من ضمن المتغيرات التى ستطرأ على القطاع العقاري هو التحول الرقمي الذى أصبح ضرورة وأولوية في جميع القطاعات والمجالات في هذه الفترة الاستثنائية، مما يستوجب العمل على تعظيم مفهوم المدن الذكية، وأن خلق مدن ذكية متكاملة أصبح ضرورة وليس رفاهية، وسيتأثر ويتغير نمط الحياة وذلك لتأثير التكنولوجيا في إنجاح وتطبيق التباعد الاجتماعي، والحفاظ على العلاقات الشخصية مع ومواصلة الأعمال بعيدًا عن الاختلاط .

وكشفت الأزمة عن أهمية المبيعات الرقمية وضرورة إنشاء منصة مبيعات رقمية تضمن إتاحة الفرصة لعملاء القطاع العقاري بالتسوق الاليكترونى للعقارات وهو الأمر الذى تحرص IGI على تفعيله .

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »