عقـــارات

«IGI» العقارية تتعاقد مع المصرية للاتصالات لتطوير حلولًا ذكية فى”أشجار سيتي”

· خالد شتا: نسعى للتعاون مع المزيد من الكيانات ذات الخبرة من أجل تقديم خدمات عصرية

شارك الخبر مع أصدقائك

وقعت شركة IGI”العقارية” عقد تعاون مع المصرية للاتصالات بحضور وفد من الشركة برئاسة خالد شتا رئيس مجلس الإدارة، ووفدا من الشركة المصرية للاتصالات.

وتأتي هذه الشراكة في إطار سعي IGI” العقارية” لتقديم المزيد من الخدمات في مشروعاتها العقارية عامة والتي تتركز بشكل كبير في مدينة السادس من أكتوبر وبالأخص “أشجار سيتي” حاليا.

كما تهدف الاتفاقية إلى الإستعانة بخبرات الشركة المصرية للاتصالات كأفضل المشغلين العاملين في مجال حلول الاتصالات بخبرة تتعدى 160 عامًا لتقديم المزيد من الخدمات التقنية والتكنولوجية لعملاء الشركة.

ويتضمن هذا التعاقد تطوير الخدمات الموجودة بالفعل في “أشجار سيتي” للأفراد والعائلات، وتقديم المزيد من خدمات الخطوط الأرضية والتركيب، وتقديم خدمات إنترنت سريعة وذات كفاءة، وخدمات التشغيل الثلاثي التي تتيح للمستخدمين الإستفادة من ثلاث خدمات (الإتصال و تصفح الإنترنت ومشاهدة التلفزيون من خلال اشتراك واحد).

وأكد خالد شتا رئيس مجلس إدارة IGI” العقارية” على سعي الشركة الجاد للتعاون مع المزيد من الكيانات ذات الخبرة من أجل تقديم خدمات عصرية وغير مسبوقة لساكني المشروعات السكنية من أجل تحقيق المزيد من الرفاهية لهم.

وقال أن المصرية للاتصالات ستقوم بتقديم حلولًا متخصصة في مجال الإتصالات والتكنولوجيا، وقد وقع الإختيار علىها لإننا نبحث عن الخبرة والمستوى الإحترافي والكفاءة.”

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »