«IFG جروب» للسيارات تطلق طرازات «Hanteng» منتصف مارس

تخططط مجموعة IFG جروب وكلاء سيارات زوتى وفيكتورى، طرح طرازات العلامة Hanteng محليًا منتصف مارس المقبل

«IFG جروب» للسيارات تطلق طرازات «Hanteng» منتصف مارس
أحمد عوض

أحمد عوض

7:51 م, الأربعاء, 27 فبراير 19

تعتزم مجموعة «» وكلاء سيارات «زوتي وفيكتورى»، إطلاق طرازات العلامة «Hanteng» محليًا منتصف مارس المقبل.

أكد محمد فرج، رئيس مجلس إدارة «IFG جروب»، أن المجموعة أفرجت جمركيًا عن طرازين «X5 وx7» التي سيتم طرحهما خلال مارس المقبل.

وأوضح أن المجموعة انتهت من تجهيز صالتى العرض المستقلة لسيارات «Hanteng» فى مدينة نصر، بجانب تخصيص فرعًا ومركزًا لتقديم خدمات ما بعد البيع والصيانة للعملاء بالسادس من أكتوبر.

وأضاف أن المجموعة تعتزم أفتتاح صالة عرض ومركز لتقديم خدمات ما بعد البيع والصيانة بمدينة السويس بنهاية مارس المقبل.

وأشار إلى أن الفترة الماضية شهدت مفاوضات مع الجانب الصينى لطرح طرازات العلامة «Hanteng»، بأسعار تلامس مستوى 300 ألف جنيه للطراز الواحد؛ بهدف القدرة المنافسة أمام العلامات «الأوروبية» التى شهدت أسعارها انخفاضًا عقب تطبيق الإعفاءات الجمركية مطلع 2019.

«» تخطط لبيع 1000 سيارة من «Hanteng»

قال فرج إن المجموعة أبدت عن سعيها بطرح الطرازات المنتمية من فئتى «الرياضية متعددة الأستخدمات “SUV” و”MPV» من العلامة الصينية؛ وذلك بالتزامن مع ارتفاع الطلب عليهم محليًا بنسب تتراوح بين 10 و15% سنويًا.

ذكر رئيس مجلس إدارة «IFG جروب» – تصريحات سابقة – إلى أن المجموعة تخطط لبيع ما يقرب من 1000 سيارة من العلامة «Hanteng» خلال العام الأول منذ بدء إطلاقها بالسوق.

وتنتمى السيارة «Hanteng X5 » لفئة الرياضية متعددة الأستخدامات “SUV”، مزودة بمحرك رباعى الأسطوانات سعة 1500 سي سي، خماسى السرعات أوتوماتيك، بقوة قدرها 156 حصانًا، وعزم أقصى للدوران 215 نيوتن متر.

ويأتى طراز «Hanteng X7 » المتنتمى لفئة متعددة الأغراض “MPV”، مزودة بمحرك مكون من أربع اسطوانات، سعة 1.5 لتر، خماسى السرعات أوتوماتيك، لتولد قوة قدرها 156 حصانا، وعزم أقصى للدوران 215 نيوتن متر.

Hanteng X7

ووفًقًا للاحصائيات المعلنة عن موقع «carsalesbase»؛ ارتفعت مبيعات العلامة «Hanteng » بنسبة 14.6% لتصل إلى 64 ألفا و357 وحدة خلال العام الماضى، مقابل 56 ألفا و146 مركبة خلال الفترة نفسها من 2017