«IFG جروب» تعتمد 3 موزعين معتمدين لـ«ساوايست»

فى 5 محافظات

«IFG جروب» تعتمد 3 موزعين معتمدين لـ«ساوايست»
أحمد عوض

أحمد عوض

6:10 ص, الثلاثاء, 30 يونيو 20

اعتمدت مجموعة «IFG جروب»- الوكيل المحلى للعلامات التجارية «زوتى، ساوايست، وفيكتوري» فى مصر، نحو 3 موزعين معتمدين للماركة الصينية ساوايست هى «المصرية للسيارات، والليثى أوتو جروب، وسلطان أوتو» فى 5 محافظات مختلفة.

قال محمد فرج، رئيس مجموعة «IFG جروب»، إن تلك الخطوة تأتى فى ضوء الانتشار فى مختلف أنحاء الجمهورية، فضلا عن تدعيم الخطط التسويقية للعلامة الصينية التى تسير نحو زيادة المبيعات.

وأضاف فرج لـ«المال» أن المجموعة اعتمدت «المصرية للسيارات» موزعًا لسيارات «ساوايست» فى 5 مناطق موزعة كالتالى: «دمياط، والمنصورة، وأسيوط، والإسكندرية، ومصر الجديدة»، على أن يتم إسناد مهام التوزيع لـ«الليثى أوتو جروب» فى نطاق محافظة القاهرة.

وأشار إلى أن المجموعة قررت تخصيص «سلطان أوتو» موزعًا معتمدًا للعلامة الصينية فى محافظة الإسماعيلية فى ضوء توليها عمليات التوزيع والبيع للعملاء.

وكشف أن «IFG جروب» تتجه للقيام باستيراد شحنات من سيارات «ساوايست» شهريًا، بهدف سد متطلبات السوق والقيام بتسليم العملاء بشكل فورى دون اتباع سياسات الحجز المسبق، لافتا إلى أنه جار تسليم الدفعة الثالثة من طرازات العلامة الصينية “ساوايست DX3” العملاء خلال الوقت الحالى.

وذكر أن المجموعة تقوم حاليًا بوضع اللمسات النهائية وإصدار التراخيص المتعلقة بافتتاح الفرعين الجديدين لـ«ساوايست» فى منطقتى «مدينة نصر، والنزهة» على أن يصل إجمالى صالات العرض المستقلة للعلامة الصينية إلى 6 أفرع خلال الشهرين المقبلين.

ولفت إلى أن المجموعة خصصت 4 مراكز صيانة تابعة لـ«IFG جروب» المنتشرة فى المناطق التالية «الإسكندرية، والتجمع الخامس، والسويس، وجسر السويس»؛ فى ضوء تقديم خدمات الضمان وخدمات ما بعد البيع والصيانة لعملاء «ساوايست».