اتصالات وتكنولوجيا

” IBM ” تستعد لإطلاق مسابقة إتقان مهارات الحاسب

" IBM " تستعد لإطلاق مسابقة إتقان مهارات الحاسب

شارك الخبر مع أصدقائك

المال– خاص
تستعد شركة آى بى إم لإطلاق مسابقة “إتقان مهارات الحاسب المركزى 2015″، الخاصة ببرمجيات الكمبيوتر فى منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، ومن المقرر أن يتأهل طلاب منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا الفائزون للنسخة الدولية من المسابقة فى 2016.
قال نك ريدشو، نائب رئيس قسم الأجهزة والأنظمة لدى الشركة بمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا: “تشكل مسابقة إتقان مهارات الحاسوب المركزى جزءًا محوريًّا من جهود آى بى إم، لبناء وتمكين الجيل القادم من مطورى هذا النظام الذى يعد واحدًا من أهم أنظمة الحوسبة فى العالم. ولا تقتصر أهمية المسابقة على تشجيع المشاركين على الفوز بأثمن الجوائز وشهادات التقدير، بل تتعداها إلى تطوير مهاراتهم التى تسهم فى إثراء خيارات العمل المتاحة أمامهم بعد التخرج”.
وأضاف، فى بيان صحفى، “تتضمن جوائز مسابقة إتقان مهارات الحاسوب المركزى 2015 الخاصة بمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، مجموعة مميزة من سماعات البلوتوث، ومكبِّرات الصوت، والهواتف الذكية، كما يُدعَى الفائزون الإقليميون إلى رحلة مدفوعة التكاليف إلى منشأة شركة آى بى إم فى دبي، ويحظون بفرصة المشاركة فى النسخة الدولية من المسابقة لعام 2016”. وقد اتسع نطاق المسابقة ليشمل نحو 40 دولة، فيما ارتفع عدد المشاركين فيها إلى 74 ألف طالب منذ انطلاقها قبل 10 سنوات.

شارك الخبر مع أصدقائك