بنـــوك

«I finance» تمنح «العقاري» جائزة أفضل بنك نامٍ في ائتمان الشركات بمصر خلال 2019

البنك يستقطب 127 عميل شركات

شارك الخبر مع أصدقائك

منحت منظمة I finance البنك العقارى المصرى العربى جائزة أفضل بنك نام فى ائتمان الشركات فى مصر عن عام 2019 وذلك خلال احتفالية كبرى بدبى.

تسلم الجائزة وشهادة التكريم مدحت قمر رئيس مجلس الإدارة وهناء الهلالى المستشار التنفيذى لرئيس مجلس الإدارة لقطاع الاتصال المؤسسى.

قيادات العقارى اثناء تسلم الجائزة

من جانبه، أكد مدحت قمر ، رئيس البنك ، فى بيان عن سعادته وامتنانه بحصول البنك على هذه الجائزة التى تأتى تتويجا معنويا لجهود مجلس الإدارة وجميع العاملين بالبنك، خاصة العاملين بقطاع ائتمان الشركات.

وأهدى “قمر” الجائزة إلى عمرو كمال رئيس مجلس الإدارة السابق تقدير ا وعرفانا بمجهوداته على مدار عامين وإلى زملائه بمجلس الإدارة الذين عكفوا منذ تعينهم فى أكتوبر 2017 على تطوير محفظة ائتمان الشركات .

“العقارى” يستقطب 127 عميل شركات

وتابع :”وهو ما استتبعه النجاح فى استقطاب اكثر من 127 عميل شركات فى مختلف الأنشطة والمجالات شمل الزراعى والبتروكيماويات والغاز والأسمدة و التطوير العقارى والكهرباء والطاقة المتجددة، إضافة إلى إصدار منتجات تجزئة مصرفية لأول مرة فى تاريخ البنك تمثلت فى إطلاق حزمة القروض الشخصية شملت الموظفين والمرأة و اشتراكات الأندية و المصروفات الدراسية .

خفض نسب التعثر إلى 40%

وأشار إلى البدء فى إصدار البطاقات الائتمانية وتطوير منظومة تكنولوجيا المعلومات فضلا عن المجهودات الحثيثة فى تخفيض محفظة الديون المتعثرة الى حوالى 40% وذلك تحقيقا وتفعيلا لرؤية وخطط مجلس الإدارة نحو تغيير الهوية المؤسسية للبنك و تحويل البنك إلى بنك تجارى عقارى استثمارى يقدم كافة الخدمات المصرفية وهو ما دعا إلى أن يكون أداؤنا وخدماتنا مبتكرة تحت شعار نغير… نبتكر .

واختتم قمر كلمته بأن البنك العقارى المصرى العربى يذخر بثروة بشرية من العاملين الأكفاء المخلصين يمثلوا أهم أسلحته نحو تنفيذ خطط التطوير وإلاصلاح تقتضى الضرورة النهوض بهم وتطويرهم علميا ومهنيا وتحقيق التقدم والنمو وهو ما دفعنى ومجلس الإدارة إلى الاهتمام بمنظومة التدريب والتنمية البشرية داخل البنك، فضلا عن الاهتمام بعنصر التواصل المؤسسى معهم من خلال الزيارات الميدانية الدورية تحقيقا للتقارب النفسى وتحفيزا الدوافع المعنوية وخلقا لجسور تواصل مباشرة معهم بلا حواجز أو قيود.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »