Loading...

"HSBC " يطور أنظمة الاستجابة الصوتية التفاعلية بمركز الاتصالات

Loading...

"HSBC " يطور أنظمة الاستجابة الصوتية التفاعلية بمركز الاتصالات
جريدة المال

المال - خاص

2:15 م, السبت, 11 يناير 14

المال –خاص:

قام بنك إتش إس بي سي مصر مؤخراً بتحديث نظام الاستجابة الصوتية التفاعلية “IVR” لمركز اتصالاته بأحدث التقنيات المجموعة العالمية.

وتعتبر مصر أول دولة في منطقة الشرق الأوسط تطلق نظام الاستجابة الصوتية التفاعلية “IVR” الجديد والمتطور، والذي سيقوم بإتمام متطلبات العملاء المتعددة دون تدخل ممثلي خدمة العملاء، مستهدفاً تقديم أفضل التكنولوجيات العالمية لمجموعة HSBC لعملاء البنك في مصر.

وقد صمم نظام الاستجابة الصوتية التفاعلية “IVR” الجديد لتوفير الوقت لعملاء بنك إتش إس بي سي مصر حيث يقوم بتحديد هوية العميل أوتوماتيكياً مقارنةً ببيانات العملاء المتواجدة على قاعدة بينات عملاء البنك، موفراً وقت العملاء في التعرف على أنفسهم قبل اختيار الخدمات المراد تنفيذها.

 كما يقدم هذا النظام الجديد مجموعة واسعة من الخدمات، متضمنة التغيير الفوري أو طلب رقم سري لخدمة التليفون البنكي أو طلب الرقم السري للبطاقات، بالإضافة إلي طلب اصدار دفاتر شيكات جديدة والتحويل بين حسابات وبطاقات ائتمان بنك إتش إس بي سي مصر وكذلك تفاصيل آخر خمس معاملات خصم وإضافه للعميل بالإضافة إلي كشف حساب مختصر.

وقال رانجان سين، رئيس الخدمات المصرفية للأفراد وإدارة الثروات في بنك إتش إس بي سي مصر” يأتي تحديث نظام الاستجابة الصوتية التفاعلية “IVR” لمركز اتصالات بنك إتش إس بي سي مصر “HSBC” جزءاً من استثمارات مجموعة HSBC المستمرة في مصر والتي لا تزال واحدة من 20 سوق ذات أولوية للمجموعة وواحدة من أهم 3 أسواق في منطقة الشرق الأوسط.

 ونواصل في بنك إتش إس بي سي مصر الاستثمار في تطوير بنيتنا التحتية وطرح منتجات وخدمات جديدة، مركزين بشكل خاص على أحدث التقنيات والتكنولوجيا المتاحة في مجموعة HSBC العالمية ،وسنستمر في تقديم هذه التكنولوجيا الحديثة في السوق المصري لضمان تمتع عملائنا بتجربة مصرفية بسيطة وآمنة ومريحة.

وفي عام 2012، كان بنك إتش إس بي سي أول من قدم الخدمات المصرفية للهاتف المحمول في السوق المصرية، موفراً  لعملاء البنك تجربة فريدة من خلال تطبيق جديد للهاتف الذكي بملامحه الحصرية والمبسطة.

أضاف “سين” أن العالم يشهد تزايد توجه عملاء البنوك إلي استخدام القنوات الرقمية، ونتطلع دائماً في بنك إتش إس بي سي مصر إلى إنتهاج وتوفير هذه الاتجاهات وتقديم حلول مصرفية فعالة لعملائنا. وكمؤسسة مصرفية دولية، نحرص دائماً على تقديم أحدث التقنيات العالمية في السوق المصرية، وتقديم أحدث المنتجات والخدمات عالمية المتاحة في مجموعة HSBC لعملاء البنك في مصر.

وتدرك مجموعة HSBC العالمية أن احد العوامل الرئيسية التي تحد المستخدمين من التمتع بمزايا خدمات الأنترنت البنكي هو عدم ادراك فوائدها والتخوف من الاحتيال والقرصنة الإلكترونية، ولكن  بنك إتش إس بي سي لدية جميع المعايير الأمنية للتصدي لهذه التهديدات – ومثلاً جيد لذلك خدمة ” HSBC Secure Key ” – والتي تعد اطلاقه رائدة أخري لبنك إتش إس بي سي في السوق المصري. وتقوم الخدمة بتوفير درجة أمان وحماية إضافية لعملاء البنك عند دخولهم علي حساباتهم الشخصية عبر خدمة الإنترنت البنكي، و يتم توفيرها لجميع عملاء بنك إتش إس بي سي مصر مجاناً.

كما قام بنك إتش إس بي سي مؤخراً بتحديث ماكينات الصراف الألي الخاصة به بأحدث تقنيات مجموعة HSBC العالمية وتقوم هذه التقنيات الحديثة بتوفير وظائف جديدة، كخدمة الإيداع النقدي الفوري، بالإضافة إلى السحب النقدي والاطلاع علي الأرصدة، والسلف النقدية من بطاقات الائتمان ودفع الفواتير وكشف حساب مختصر بالإضافة إلي طلب دفاتر الشيكات وتغيير الرقم السري وتغيير اللغة.

ويستهدف البنك تقديم تجربة مصرفية مريحة لعملاءه في مصر ، وسيواصل بنك إتش إس بي سي استثماراته في مصر مستهدفاً ربط عملائه بالفرص ومساعدتهم على تحقيق آمالهم وأحلامهم وطموحاتهم من خلال توفير أفضل القدرات والخبرات التقنية العالمية لمجموعة HSBC لعملاء البنك في مصر.

جريدة المال

المال - خاص

2:15 م, السبت, 11 يناير 14