استثمار

«Homesweethome » التركية تبحث عن شريك محلى

المال ـ خاص: قال زكى يارار، مدير قطاع المبيعات بشركة «Homesweethome »، المتخصصة فى مجال المفروشات والمنسوجات، إن الهدف من مشاركتها فى معرض «إن دورز» البحث عن وكلاء محليين للشركة، وإيجاد فرص استثمارية فى مصر والشرق الأوسط.   وأضاف أن…

شارك الخبر مع أصدقائك

المال ـ خاص:

قال زكى يارار، مدير قطاع المبيعات بشركة «Homesweethome »، المتخصصة فى مجال المفروشات والمنسوجات، إن الهدف من مشاركتها فى معرض «إن دورز» البحث عن وكلاء محليين للشركة، وإيجاد فرص استثمارية فى مصر والشرق الأوسط.

 

وأضاف أن شركته توجد فى عدد من دول آسيا وأوروبا ولديها 6 مكاتب تمثيل تجارى فى السعودية وروسيا والإمارات بهدف توزيع منتجاتها فى منطقة الاتحاد الأوروبى وأفريقيا ومنطقة الشرق الأوسط.

وأشار إلى أن الشركة تستهدف زيادة حجم أعمالها عبر مصر والدول المجاورة لها باعتبار مصر بوابة دول عديدة فى شمال أفريقيا، لافتاً إلى أن إجمالى مبيعات شركته يصل إلى نحو 100 مليون دولار سنوياً.

وأكد أن السوق المصرية واعدة وتمتلك معدلات نمو جيدة، وهو ما شجع الشركة للتواجد وبدء أعمالها فى السوق المحلية، مشيراً إلى أنه تم عقد لقاءات مع عدد 10 شركات محلية يمكن التعاون معها فى المستقبل، فى حال تحسن الظروف الاقتصادية داخل البلاد.

ولفت إلى أن شركته تمتلك مصنعاً رئيسياً باستثمارات 10 ملايين دولار فى أنقرة، علاوة على عدد آخر من الفروع داخل تركيا.

شارك الخبر مع أصدقائك