اتصالات وتكنولوجيا

“GyroLabs ” تفاوض “LG ” لطرح تطبيقاتها على التليفزيونات الذكية

كتبت – سارة عبد الحميد: كشف أحمد فتح الله، المدير التنفيذى لشركة “GyroLabs” لتطبيقات الهواتف الذكية فى تصريحات خاصة لـ"المال"، عن تفاوض شركته مع شركة “LG” للإلكترونيات، لإتاحة تطبيقاتها الخاصة على تليفزيوناتها الذكية. وأشار فتح الله إلى تعاقدهم مع شركة…

شارك الخبر مع أصدقائك

كتبت – سارة عبد الحميد:

كشف أحمد فتح الله، المدير التنفيذى لشركة “GyroLabs” لتطبيقات الهواتف الذكية فى تصريحات خاصة لـ”المال”، عن تفاوض شركته مع شركة “LG” للإلكترونيات، لإتاحة تطبيقاتها الخاصة على تليفزيوناتها الذكية.

وأشار فتح الله إلى تعاقدهم مع شركة “سامسونج” لإتاحة تطبيقاتها على تليفزيونات سامسونج الذكية، مؤكدًا قيامهم حاليًا بوضع اللمسات النهائية على تطبيق “المطبخ العربى” و “دليل البرامج التليفزيونية”، استعدادًا لطرحها الشهر المقبل.

ونوه باعتزام شركته طرح هذه التطبيقات على الهواتف الذكية على نظامى “آى فون” و “آندرويد” أوائل العام المقبل، علاوة على إضافة مجموعة من التحديثات والإضافات الجديدة.

جدير بالذكر أن “GyroLabs” حصلت على تمويل مؤخرًا من صندوق “Vodafone Venture” التابع لشركة “فودافون- مصر”، مقابل حصة من شركتها، بعد تخرجها من الدورة الأولى “Cycle0” من برنامج “Flat6Labs” التابع لصندوق “سوارى فنشرز” .

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »