تأميـــن

«GIG للتأمين» تقرر العمل بإدارة تعويضات السيارات جميع أيام الأسبوع

الشاذلى جمعة: كشفت المجموعة العربية المصرية للتأمين "GIG"، عن تقديم خدمة لعملائها تطرح لأول مرة بمصر، حيث سيتم العمل بإدارة تعويضات السيارات على مدار الأسبوع  بالكامل، اعتباراً من شهر سبتمبر القادم، وبذلك يمكن لعملاء المجموعة استغلال عطلاتهم الأسبوعية في إنهاء…

شارك الخبر مع أصدقائك

الشاذلى جمعة:

كشفت المجموعة العربية المصرية للتأمين “GIG”، عن تقديم خدمة لعملائها تطرح لأول مرة بمصر، حيث سيتم العمل بإدارة تعويضات السيارات على مدار الأسبوع  بالكامل، اعتباراً من شهر سبتمبر القادم، وبذلك يمكن لعملاء المجموعة استغلال عطلاتهم الأسبوعية في إنهاء إجراءات التعويض لسياراتهم المؤمنة طرفها بما لا يتعارض مع جداول أعمالهم .
 
وقال مكين لطفى مدير عام تطوير الأعمال بالشركة، إن ذلك يأتى في ظل الظروف الحالية التي تشهدها مصر وفرض حظر التجوال مراعاة للأحوال الأمنية، مما انعكس سلباً على عدد ساعات العمل في العديد من القطاعات، بخلاف شكوى الأفراد من عدم توافر الوقت الكافي للحصول على المشتريات والخدمات اليومية المختلفة.
 
وأضاف لطفي: إن العطلة الأسبوعية لقطاع التأمين كانت أحد المشاكل التي تؤرق العملاء بصفة دائمة، نظراً لعدم حصولهم على أية خدمات خلال يومي الجمعة والسبت من كل أسبوع، بالإضافة إلى أن معظم توكيلات السيارات وأماكن الإصلاح تكون مغلقة يوم الأحد للعطلة، لذا كان يتعين على العميل الذي يقدم إخطار الحادث الخاص بسيارته في نهاية أي أسبوع الانتظار حتى يوم الاثنين التالي له لمعاينة الأضرار التي لحقت بسيارته بغرض البدء في الإصلاح .
 
وأكد أنه من الآن يمكن لكافة عملاء المجموعة التمتع بخدمة تعويضات السيارات والمعاينات على مدار الأسبوع بالكامل، كما تؤكد المجموعة لعملائها أنها لن تدخر جهداً لمواكبة أية متغيرات بالسوق، ضماناً لتحقيق أعلى مستوى من الخدمة لعملائها.. ومن المقرر الاستمرار بهذه الخدمة بشكل دائم بعد الانتهاء من رفع الحظر.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »