«gig للتأمين» تقدم 50% خصمًا على وثيقة الحوادث الشخصية بمناسبة يوم المرأة

بمبلغ تأمين 50 ألف جنيه وبقسط 50 جنيهًا

«gig للتأمين» تقدم 50% خصمًا على وثيقة الحوادث الشخصية بمناسبة يوم المرأة
مروة عبد النبي

مروة عبد النبي

7:04 م, الأثنين, 8 مارس 21

كشف عن تقديم شركته 50% خصمًا على وثيقة تأمين الحوادث الشخصية، بدءًا من اليوم بمناسبة عيد المرأة وحتى يوم عيد الأم الموفق 21 مارس الحالي.

وأوضح الزهيرى، فى احتفالية اليوم بعيد المرأة بالشركة، بحضور مستشفى بهية المتخصصة فى الكشف على سرطان الثدي للسيدات، اليوم.

أن وثيقة تامين الحوادث الشخصية المقدمة لكافة السيدات المصريات من الشركة عليها خصم كبير يعادل 50% وتقوم بصرف مبلغ تعويض 50 ألف جنيه فى حالة تحقق الخطر

أضاف أن وثيقة تأمين الحوادث الشخصية تقدم مبلغ التأمين البالغ 50 ألف جنيه بسعر سنوى شامل كافة الضرائب والرسوم وبقسط تأمينى 50 جنيه بدلا من 100 جنيه.

وتابع العضو المنتدب لشركة “gig” أن هذا الخصم سارى حتى 21 مارس الجارى وذلك تقديرا للمرأة وجهودها التى لايستطيع أحد إنكارها

ولفت إلى أن “gig للتأمين بها عدد كبير من السيدات العاملات ويشغلن مناصب قيادية هامة بالإدارات الفنية بالشركة  ويتناسب عددهم مع الرجال بها .

و أشار الزهيرى إلى أن الإحتفال بيوم المرأة لن يقتصر على الإعتراف بجهدها فقط وانما لتوجيه رسالة شكر لها على كل ماتقدمه لأسرتها وعملها ومجتمعها .

ومن المعروف أن مؤسسة MENA IR، ومقرها لندن، كشفت النقاب عن الفائزين بجائزة أفضل عناصر التأمين على مستوى الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

 واختارت اللجنة علاء الزهيري، العضو المنتدب لشركة gig للتأمين، رئيس الاتحاد المصري للتأمين، كأفضل رجل تأمين على مستوى الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وتعد هذه الجائزة من أهم جوائز التأمين؛ إذ أنها تعتمد بالأساس على الإنجازات التي تحققت خلال عام كامل، سواء في مجال التأمين أو إعادته.