اتصالات وتكنولوجيا

«Eshtry» تطرح تطبيقها على جميع أنظمة تشغيل الهواتف الذكية

سارة عبدالحميد كشف محمد شعبان، المدير التنفيذى، أحد مؤسسى شركة «اشتري» «Eshtry » عبر المحمول عن طرح تطبيق «Eshtry »، بجميع أنظمة التشغيل على الهواتف الذكية، مشيرًا إلى استهدافهم الوصول بعدد مستخدمى التطبيق إلى 120 ألفًا بنهاية العام الحالى. وأشار…

شارك الخبر مع أصدقائك

سارة عبدالحميد

كشف محمد شعبان، المدير التنفيذى، أحد مؤسسى شركة «اشتري» «Eshtry » عبر المحمول عن طرح تطبيق «Eshtry »، بجميع أنظمة التشغيل على الهواتف الذكية، مشيرًا إلى استهدافهم الوصول بعدد مستخدمى التطبيق إلى 120 ألفًا بنهاية العام الحالى.

وأشار شعبان إلى وصول عدد مستخدمى التطبيق إلى 60 ألف مستخدم حتى الآن، مؤكدًا اعتزامهم إطلاق النسخة الجديدة من التطبيق خلال أسبوعين، ونشره بعدة أماكن مختلفة لإتاحة استخدامه بالجامعات والنوادى وأماكن العمل.

وأوضح أن التمويل الذى حصلت عليه الشركة من صندوق «فودافون فنشرز» لرأسمال المخاطر التابع لشركة فودافون مصر، نظير حصة تقدر بحوالى %30 لم تستخدمه حتى الآن، نتيجة انشغالها فى التحضير لخطتها التوسعية لاستغلال التمويل بشكل أمثل.

جدير بالذكر أن «اشتري» هو تطبيق على الهواتف الذكية للتسوق من خلال المحمول دون الحاجة إلى الاتصال بالإنترنت، حيث تقوم الشركة بطبع رموز qro «الرد السريع» على اللوحات والحوائط ليتمكن المستخدمون من التسوق للأغراض الأساسية مثل البقالة والهدايا بطريقة بسيطة عبر المسح الضوئى للمنتجات وإرسالها للبرنامج الذى يقوم بتوصيلها إلى المستخدمين.

كما أنها كانت من ضمن المشروعات التى شاركت فى الدورة الأولى لبرنامج «Flat 6labs » لرعاية الأفكار الإبداعية والتابع لصندوق سوارى فنشرز لرأسمال المخاطر.

شارك الخبر مع أصدقائك