نهضة مصر لريادة الأعمال : ضخ 200 ألف دولار لدعم توظيف الشباب عبر منصة «180 Career»

تسعى لتدريب مليون متدرب ومساعدة  300 ألف مستخدم من إيجاد فرص عمل

نهضة مصر لريادة الأعمال : ضخ 200 ألف دولار لدعم توظيف الشباب عبر منصة «180 Career»
جهاد سالم

جهاد سالم

2:41 م, الأثنين, 15 نوفمبر 21

 كشفت شركة نهضة مصر لريادة الأعمال EdVentures عن ضخ نحو 200 ألف دولار  في شركة Career 180. بهدف إنشاء منصة لخدمات التوظيف ودمجها مع منصة Freelance Yard  لتصبح منصة متكاملة تقدم خدمات التوظيف و التأهيل لسوق العمل لجميع الفئات من الشباب تغطي كافة أنواع الوظائف. 

و تعتزم Career 180 رفع كفاءة خدمات التدريب الوظيفي التي تقدمها لتشمل عددًا أكبر من المستخدمين.

و تسعى الشركة لتدريب مليون متدرب ومساعدة  300 ألف مستخدم من إيجاد فرص عمل مناسبة.

 وقالت  داليا إبراهيم، مؤسس شركة EdVentures  إن  ضخ استثمارات جديدة في Career 180  يهدف لتمكين الشباب من إيجاد فرص عمل  ومساعدتهم في اكتساب مهارات جديدة وزيادة كفاءتهم عبر برامج التدريب المتنوعة التي تقدمها منصة  Career 180 “.  

وقال مؤسسو  Career 180  : إن الشركة تخطط لخلق منصة متكاملة تساعد على  تأهيل الشباب لسوق العمل ثم توظيفهم فى الشركات العالمية ,المحلية و الناشئة. و ذلك من خلال تقديم المئات من الكورسات و البرامج الأونلاين و عرض الألاف من الوظائف على منصتى  Career 180 و FreelanceYard.”  

يذكر أن  شركة Career 180   تعمل منذ إنشائها على تقديم  خدمات الاستشارات المهنية المختلفة عبر منصة إليكترونية و تهدف إلى تأهيل الشباب في سوق العمل. 

كما تقدم الشركة  كورسات الإرشاد المهني من خلال موقعها الإلكتروني، بالإضافة إلى تنظيم ورش عمل، وبرامج تدريب نظرية وعملية للشباب بمختلف تخصصاتهم، بالإضافة الي إقامة جلسات الإرشاد الوظيفي والاجتماعات لتجمع الشباب وتصلهم بكبار الخبراء في تخصصات ومهن مختلفة من خلال فعاليات اليوم الواحد.

 وتنظم الشركة كل عام   Egypt Career Summit والذي يعد من كبرى الفعاليات التي يحضرها الآلاف من الشباب والمئات من الخبراء في مختلف قطاعات العمل في مصر. 

واسست مجموعة  نهضة مصر للنشر  شركة EdVentures عام 2017  كأول شركة رأس مال مخاطر في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا تستثمر في الشركات الناشئة المتخصصة في مجالات التعليم والثقافة والحلول التعليمية المبتكرة.

 و تقدم  EdVentures  الدعم الفني اللازم للشركات الناشئة  لاستمراريتها ونجاحها وبقائها في السوق من خلال برامج متخصصة وفقًا لاحتياجات ومستوى نضج كل شركة على حدة.