اتصالات وتكنولوجيا

«Econnect Technology » تقدم خدمات سحابية لعملائها مطلع 2015

هبة نبيل كشف حمزة الليثى، مدير عام شركة إى كونكت تكنولوجى Econnect Technology ، فى تصريحات خاصة لـ«المال» عن استعداد الشركة لتحويل النظم والتطبيقات الخاصة بها إلى تطبيقات سحابية أو CLOUD APPLICATION ، ومن ثم بيعها للعملاء عبر الإنترنت بمقابل…

شارك الخبر مع أصدقائك

هبة نبيل

كشف حمزة الليثى، مدير عام شركة إى كونكت تكنولوجى Econnect Technology ، فى تصريحات خاصة لـ«المال» عن استعداد الشركة لتحويل النظم والتطبيقات الخاصة بها إلى تطبيقات سحابية أو CLOUD APPLICATION ، ومن ثم بيعها للعملاء عبر الإنترنت بمقابل شهرى متفق عليه مع كل عميل.

وأوضح أنه سيتم طرح النظم الجديدة بدءاً من العام المقبل 2013، مشيراً إلى أن غالبية عملاء الشركة من المستشفيات ويتم تزويدهم بتطبيقات متخصصة فى إدارتها.

وأشار إلى أن تكلفة تطوير البرامج والنظم إلى خدمات سحابية تختلف من نظام لآخر، بحيث يحتاج تطوير نظام إدارة البرامج الطبية لتمويل قدرة 150 ألف جنيه، بينما يصل حجم التمويل لتطوير نظم إدارة المستشفيات حوالى مليون جنيه لأنه برنامج طويل الأجل، ويتضمن داخله 26 نظاما.

وأضاف أنه تم البدء فى تطوير برنامج إدارة المستشفيات فى عدة أجزاء، مثل إدارة المخازن والاستقبال، على ان يتم تسليم المشروع مطلع عام 2015.

شارك الخبر مع أصدقائك