عقـــارات

«ECG» تفتتح مكتبًا بالعراق للمشاركة فى المشروعات المطروحة

محمد فضل   افتتحت شركة جماعة المهندسين الاستشاريين «ECG» مكتباً فى محافظة أربيل بالعراق، بهدف الاستفادة من المشروعات المطروحة بها . قال المهندس عمرو علوبة، رئيس مجلس إدارة «ECG» إن شركته توجهت نحو محافظة أربيل الواقعة شمال العراق، لاتسامها بالاستقرار…

شارك الخبر مع أصدقائك

محمد فضل
 

افتتحت شركة جماعة المهندسين الاستشاريين «ECG» مكتباً فى محافظة أربيل بالعراق، بهدف الاستفادة من المشروعات المطروحة بها .


قال المهندس عمرو علوبة، رئيس مجلس إدارة «ECG» إن شركته توجهت نحو محافظة أربيل الواقعة شمال العراق، لاتسامها بالاستقرار نسبياً مقارنة بمناطق أخرى تتسم بسخونة الأحداث، مشيراً إلى أنه سبق أن حصلت الشركة على أعمال بهذه المحافظة .

وأضاف أن هذه الأعمال تتمثل فى مصنع لإعادة تدوير المخلفات الصلبة، وتتولى «ECG» مهام التصميم والإشراف على التنفيذ، مشيراً إلى أن الشركة ستركز جهودها فى البحث عن أعمال تتعلق بالبنية التحتية الخاصة بشبكات المياه والصرف الصحى والكهرباء، لأن هذه الأعمال تمثل جوهر عملية إعادة إعمار العراق .

وأكد علوبة أن هذه الخطوة تأتى فى إطار توسيع أعمال الشركة فى الأسواق الخارجية خاصة بمنطقة الخليج العربى، تعويضاً عن بطء النشاط فى السوق المحلية خلال الفترة الراهنة ومنذ اندلاع الثورة، وتركز الشركة على عدد من الأعمال التى لا يشترط أن تكون ذات حجم كبير، لتنويع المخاطر فى حال توقف أى عمل منها .

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »