اتصالات وتكنولوجيا

CMCS توقع اتفاقية مع كمبيوتر لاين آسوسيتس

شركة CMCS  تستهدف تسويق وتطبيق حل مراقبة تقدم العمل فى المشاريع المال-خاص: أبرمت شركة "سي. أم. سي. أس" (CMCS)،المتخصصة فى إدارة مشاريع نظم المعلومات، اتفاقية شراكة مع "كمبيوتر لاين آسوسيتس" (Computer Line Associates)، لبرمجيات التخطيط والهندسة. وبموجب هذه الاتفاقية، ستقوم "سي. أم. سي. أس"

شارك الخبر مع أصدقائك

شركة CMCS  تستهدف تسويق وتطبيق حل مراقبة تقدم العمل فى المشاريع

المال-خاص:

أبرمت شركة “سي. أم. سي. أس” (CMCS)،المتخصصة فى إدارة مشاريع نظم المعلومات، اتفاقية شراكة مع “كمبيوتر لاين آسوسيتس” (Computer Line Associates)، لبرمجيات التخطيط والهندسة.

وبموجب هذه الاتفاقية، ستقوم “سي. أم. سي. أس” بتسويق وبيع وتطبيق حل مراقبة تقدم العمل فى المشاريع “تي. أم. أس” (TMS)، وهو عبارة عن حل برمجى تكميلي، لعملائها فى منطقة الشرق الأوسط.

ويعد الحل البرمجى “تي. أم. أس” التطبيق الأكثر شمولاً والمعد لدعم وإصدار التقارير بشأن تقدم العمل فى أنواع المشاريع المختلفة بدءاً بالمشاريع الصغيرة والبسيطة إلى الكبيرة والمعقدة منها، حيث يتم استخدامه مع برنامجى “أوراكل بريمافيرا بي6″ (Oracle Primavera P6) و”مايكروسوفت بروجيكت” (Microsoft Project). وتساعد مجموعة من الميزات الفريدة فى هذا التطبيق إلى جانب وجود محرك قوى لإصدار التقارير، على تسريع عملية مراقبة التقدم المحرز فى المشاريع، فيما تقوم آليات فحص الاتساق الداخلى بالمساعدة على تحسين جودة الجدول الزمنى للمشروع.

وقال جيان ماريو تاجلياريتي، المدير التنفيذى للعمليات فى شركة “كمبيوتر لاين آسوسيتس” إن CMCS معروفة فى الشرق الأوسط بتوفيرها للبرمجيات والخدمات المتميزة لعملائها، بما أتاح لنا تقديم طريقة جديدة بالكامل لإدارة التقدم المحرز فى أى نوع من المشاريع وذلك من خلال حل برمجيهو الأول فى فئته، بالإضافة إلى الخدمات ذات الصلة.

ويحتوى التطبيق البرمجى “تي. أم. أس” على العديد من المزايا من بينها وحدة مخصصة لمراقبة تقدم العمل الإنشائى وواجهة استخدام متطورة مزودة بقدرة عالية على تنفيذ عمليات تصدير واستيراد الملفات. كما يمكن دمج هذا التطبيق بسهولة مع التطبيقات الأخرى التى توفرها “كمبيوتر لاين آسوسيتس” مثل “بوما” (PUMA) و”سبايدر” (SPIDER) وذلك للحصول على معلومات محدثة تتعلق بكميات التنصيب. وتم تطوير التطبيق “تي. أم. أس” استناداً إلى منصة “مايكروسوفت دوت نت” (Microsoft .NET) وهو يدعم قواعد البيانات “أوراكل” و”بوست غرى أس. كيو. أل” (PostgreSQL) و”أس. كيو. أل. سيرفر” (SQL Server).

وقال بسام السمان، الرئيس التنفيذى لشركة “سي. أم. سي. أس”: ” إن اتفاقية الشراكة الموقعة تبنى علاقة طويلة الأمد مع شركائنا، وبالتالى مساعدتهم على تسويق منتجاتهم وخدماتهم لعملائنا فى الشرق الأوسط.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »