بنـــوك

«CIB» يتيح البطاقات الائتمانية والقروض الشخصية عبر الإنترنت

البطاقات تمنح العميل نظام تقسيط علي المشتريات يصل إلى 36 شهراً بأقل معدل فائدة مع وجود خصومات

شارك الخبر مع أصدقائك

للتقديم أونلاين.. خصم 50٪ على المصروفات الإدارية للقرض والبطاقة الائتمانية مجاناً في السنة الأولى

أطلق البنك التجاري الدولي- مصر خاصية التقديم على البطاقات الائتمانية والقروض الشخصية عبر الموقع الإلكتروني للبنك، حيث يتيح للعملاء التواصل بكل يسر وأمان مع البنك للحصول علي القرض الشخصي أو البطاقات الائتمانية.

يأتي ذلك في إطار التحول الرقمي الذي يقوده البنك التجاري الدولي- مصر (CIB) وتصميم وتطوير الخدمات البنكية لتلبية احتياجات العملاء، واحتفاء بعملائه حيث فر البنك مميزات خاصة للتقديم أونلاين من بينها خصم يصل إلى 50٪ على المصروفات الإدارية للقرض وإصدار البطاقة الائتمانية مجاناً بدون مصروفات إدارية للسنة الأولى.

ويمكن البنك العميل من التقديم أون لاين عن طريق ملئ استمارة البيانات الخاصة به عبر الموقع الإلكتروني الخاص بالبنك، بعدها يقوم البنك بالتواصل مباشرة مع العميل للمتابعة وتأكيد الحصول علي الطلب الخاص به، وبناء علي موعد يحدده العميل سيتوجه أحد موظفي البنك إلي العميل لإنهاء إجراءات التقديم في مكان العميل، وذلك بعد التحقق من وضع العميل في قائمة الاستعلام الائتماني I-Score .

وتعد خاصية التقديم أونلاين أحدث القنوات الرقمية التي يوفرها CIB من أجل توفير خدمة أكثر ابتكاراً أو كفاءةً لتلبية احتياجات العملاء وتقديم تجربة بنكية متميزة.

وحول القرض الشخصي الذي يقدمه البنك التجاري الدولي فيبدأ من 5.000 جنيه ويصل إلي 1.000.000 جنيه بسعر عائد مميز وتأمين علي الحياة حتي انتهاء مدة القرض، مع مرونة في فترة السداد تبدأ من 12 شهراً إلي 120 شهراً مع إمكانية الاقتراض بضمان الودائع والشهادات وسهولة سداد القرض خلال أكثر من 200 فرعاً وأكثر من ماكينة إيداع نقدي.

أما بطاقات CIB الائتمانية فقد وضع البنك عدة مميزات لعملائه ففضلاً عن إصدارها مجاناً بدون مصروفات إدارية للسنة الأولي للذين يقومون بالتقديم عليها أونلاين فإن البطاقات تتميز بفترة سماح بدون فائدة تصل إلى 55 يوماً مع إمكانية السحب النقدي الفوري والذي يصل إلى 100٪ من الحد الائتماني للبطاقة مع خيارات متعددة لسداد مستحقات البطاقة.

ويقوم البنك بإرسال رسالة مجانية للعميل بعد كل معاملة مع الاختيار الذاتي للرقم السري ووجود تغطية تأمينية علي الرصيد المدين بقيمة تصل إلى 500.000 جنيه أيضاً إمكانية تجميع نقاط مقابل كل جنيه يتم إنفاقه علي المشتريات لاستبدالهم بقسائم شراء أو كاش باك أو حجز سفر.

فيما يخص بطاقة CIB-EGYPTAIR “Mileseverywhere” الائتمانية المشتركة، فهي تمنح العميل مزايا غير مسبوقة خاصة بالسفر والتعاملات البنكية مع أربع بطاقات إضافية مجانية لأسرة العميل مدي الحياة .

البطاقات تمنح العميل نظام تقسيط علي المشتريات يصل إلى 36 شهراً بأقل معدل فائدة مع وجود خصومات برنامج Smart Shopper بأكثر من 200 متجر في مختلف المجالات.

كما يتم إرسال كشف حساب شهري مجاناً للعميل مع خدمة Online Secure من CIB للدفع الإلكتروني مع إرسال رسالة مجانية للتذكير بميعاد السداد وأخيراً إمكانية استخدام بطاقة الائتمان في الخارج، لاسيما أن البنك وفر لعملاء بطاقات الائتمان رابط خاص لعملائه للاطلاع علي مزيد من المعلومات.

إطلاق خاصية التقديم على البطاقات الائتمانية والقروض الشخصية عبر الإنترنت التي أطلقها البنك التجاري الدولي- مصر (CIB) تؤكد أن فريق العمل بالبنك لا يألوا جهداً في توفير أحدث الخدمات والمنتجات المصرفية لعملائه بمختلف المستويات.

وحصل بنك CIB مصر على  لقب الأفضل أداءً بين البنوك العاملة في مصر والشريك المفضل لأكثر من 500 مؤسسة عاملة في السوق فضلاًعن حصوله علي جائزة أفضل بنك في الأسواق الناشئة علي مستوى العالم لعام 2018 من جلوبال فاينانس وجائزة أفضل بنك في الأسواق الناشئة علي مستوي العالم لعام 2017 من مؤسسة يورومني.

كما أن البنك المصري الوحيد الذي تم إدراجه عام 2018 من جانب كلية لندن للأعمال London Business School ضمن الدراسات التي تقدمها الكلية والمتعلقة بنماذج الأعمال الناجحة.

أيضاً في مستهل 2019 قامت مؤسسة بلومبرج العالمية بضم البنك التجاري الدولي- مصر (CIB) إلى مؤشر المساواة بين الجنسين (GEI) ليصبح بذلك أول مؤسسة عربية وأفريقية تنضم لذلك المؤشر الذي يضم 230 مؤسسة تمثل 10 قطاعات مختلفة من 36 دولة حول العالم.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »