"CBeebies" تنطلق حصريًا على "beIN" مطلع أبريل

"CBeebies" تنطلق حصريًا على "beIN" مطلع أبريل

"CBeebies" تنطلق حصريًا على "beIN" مطلع أبريل
جريدة المال

المال - خاص

1:41 م, الأربعاء, 16 مارس 16

محمد فتحى:

أعلنت شبكتا “beIN” و”BBC” العالميتان، اليوم عن انطلاق قناة “CBeebies” لأول مرة وحصرياً فى منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا على قنوات “beIN” ابتداءً من 1 من أبريل 2016.
وتعد قناة “CBeebies” من القنوات الموجهة للأطفال دون سن المدرسة، والحائزة على العديد من الجوائز العالمية، وتبث في 78 منطقة في العالم، وتتميز ببرامجها التفاعلية والترفيهية عالية الجودة للأطفال حتى سن السادسة، وهى التليفزيونية الأولى التي يتم الاعتراف بها من قبل هيئة طبية كجمعية طب الأطفال المكسيكية وذلك لدورها في تعليم وتطوير الأطفال دون سن المدرسة.
 
من جانبها، قالت ناتاشا حسين، نائب الرئيس والمدير العام في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، إن “CBeebies” من القنوات المخصصة للأطفال دون سن المدرسة في المملكة المتحدة والتى انتشرت بنجاح كبير في مناطق متعددة بالعالم خاصة في استراليا وجنوب أفريقيا، مؤكدة وجود خطط رائعة لبرامج ترفيهية وتعليمية جديدة متعددة للأطفال في الشرق الأوسط وشمال افريقيا.
فى سياق متصل، قال يوسف العبيدلى، الرئيس التنفيذي لمجموعة “beIN” الإعلامية، إن المجموعة توفر نخبة واسعة من القنوات الحصرية المميزة للأطفال، لافتا إلى أن الشراكة مع “BBC” تأتى لتعزز المحفظة الترفيهية المخصصة للأطفال بوجود قناة مهمة مثل “CBeebies” والتي تهتم بالفئة العمرية تحت سن السادسة.
وتعرض “CBeebies” برامجها على مدار 24 ساعة باللغة الإنجليزية، وتتوفر بباقة “beIN” على القناة رقم 134، وسوف تقدم لمنطة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا باقة من أهم برامجها العالمية للأطفال دون سن المدرسة والتي حازت على جوائز عديدة ومنها: “Go Jetters”، “Hey Duggee”، “Sarah and Duck Series”، و”Clangers”.

جريدة المال

المال - خاص

1:41 م, الأربعاء, 16 مارس 16